شريف دسوقي يكشف عن مفاجأة مكالمة عمرو دياب له.. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 15 يونيو 2021 ,12:43 م

شريف دسوقي يكشف عن مفاجأة مكالمة عمرو دياب له ماذا قال


كشف الفنان شريف دسوقي عن مفاجأة مكالمة الهضبة عمرو دياب له، للاطمئنان على صحته وتقديم الدعم له، وأوضح بعضًا من كواليس المكالمة التي أجراها معه، وذلك بعد خضوعه إلى عملية جراعية لبتر قدمه اليسرى، بعد تدهور حالته الصحية جراء إصابته بجرح أثناء تصويره أحد الأفلام، وهو مريض سكر ولم يكن يعلم بخطورة الوضع، مما أدى إلى حدوث غرغرينة عرضته لبتر قدمه.

وقال دسوقي عن كواليس مكالمته مع الهضبة: "بالفعل تحدث معي فإنني أحبه على المستوى الشخصي والغنائي وقال لي: يا سبعبع يا حبيبي، عامل إيه أنا مبسوط بيك، أنت بتديني أمل من جديد، بيقولولي أغني عن الصبر، قولتله كفاية أنك بتغني أغنية روح، قالي متغني كوبليه منها، وغنيت ثم قال: أنا بحبك وهدعيلك يا سبعبع".

وكان شريف دسوقي قد أعلن عن موعد خروجه من المستشفى، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه على قناة MBC مصر، منذ أيام، قال فيها: "قدامي بالظبط مش أكتر من 25 يوم".

وأوضح دسوقي عن رغبته في العودة إلى العمل فور خروجه من المستشفى، قائلًا: "أنا شغال بروفات حاليًا، بحضر شغلي دلوقت، وبيبعتولي الورق بدل ما أنا قاعد في المستشفى عندي وقت كتير".

كما كشف دسوقي عن بعض من كواليس عملية بتر قدمه، خلال الأيام الماضية، واصفًا إياها بالتجربة الصعبة، خاصة أنه ظل يعاني من آلام شديدة، قائلاً: "دخلت المستشفى وأنا على علم أنني بين خيارين، الأول الترقيع، والثاني البتر، عندما كنت في مرحلة الإفاقة من البنج، سمعت الأطباء يقولون: مين هيقوله إن رجله اتقطعت، فعلمت بما حدث لي".

التفاصيل الكاملة لما حدث مع شريف دسوقي: لم يكن يعلم بقرار الأطباء ببتر قدمه وتفاجأ بالأمر!

وأوضح دسوقي رد فعله الأول بعد علمه ببتر قدمه: "حركت يدي من تحت الغطاء وقولت الحمد لله قطعوا حتة صغيرة، وأول شيء فكرت به أنني أريد الوضوء والصلاة وشكر الله سبحانه وتعالى".

ويخضع شريف دسوقي حاليا للتأهيل النفسي، قبل تركيب الطرف الأصطناعي خلال شهرين، ومن ثم سيخضع لجلسات العلاج الطبيعي، للعودة لتصويره أعماله الفنية الجديدة بشكل متنظم.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد الظهور الاول للفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه

بدرية طلبة تكشف تفاصيل تعرض لأول مرة عن شريف دسوقي قبل بتر قدمه

شريف دسوقي يكشف عن موعد اعتزاله الفن نهائيًا بدون رجعة!

شريف دسوقي يعلن عن موعد خروجه من المستشفى في أول تعليق له بعد بتر قدمه ويكشف عن مفاجأة!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك