رانيا يوسف توجه رسالة انسانية لجمهورها وتستشهد بموقف طفلة!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 15 يونيو 2021 ,8:44 ص

رانيا يوسف توجه رسالة انسانية لجمهورها وتستشهد بموقف طفلة


نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة ورسالة مؤثرة، بمناسبة اليوم الوطني لمناهضة ختان الإناث، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقالت رانيا في رسالتها: "زي النهاردة من ١٤ سنة (١٤ يونيو ٢٠٠٧) كان فيه طفلة اسمها "بدور" في المنيا، بدور كانت طفلة في ٦ ابتدائي، وفي اليوم ده ظهرت نتيجتها وكانت جايبة مجموع عالي وقررت تجيب حلويات من السوبر ماركت وتوزعها على أهلها وصحابها إحتفالاً بنجاحها".

وواصلت: "في نفس اليوم والدتها قررت تحجز لها معاد عند "دكتورة" عشان تعملها عملية الختان، الدكتورة اتفقت على معاد العملية وأكدت على الأم إنها عملية بسيطة وضرورية ومفيش داعي للقلق، لكن بدور ماتت أثناء العملية واتنقلت للمستشفى جثة في ملاية بيضا بسبب جهل الأهل وإجرام الدكتورة، ومن وقتها يوم ١٤ يونيو بقى اليوم الوطني لمناهضة ختان الإناث، بدور مش الطفلة الوحيدة اللي ماتت بسبب الختان، لكن نفسنا تكون الأخيرة."

رسالة رانيا يوسف

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد وبسمة داوود من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى، إلا أن هذا العمل لم يلقى النجاح الجماهيري الذي كان متوقع له.

موضوعات متعلقة:

تعليقات جارحة تصل الى حد الاهانة من الجمهور لرانيا يوسف بعد ظهورها مع رئيس نادي برشلونة تجعلها تهدد باللجوء للقضاء ماذا جاء بها!

رانيا يوسف عن التحرش أمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش بيتحرش بيها

رانيا يوسف بفستان مثير جديد بعد النيولوك

رانيا يوسف تسخر من نفسها بعد ظهورها بالمايوه المثير



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك