سبب قهري يمنع أحمد السقا من حضور المناسبات الأخيرة وأهمها حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 13 يونيو 2021 ,12:53 م

سبب قهري يمنع أحمد السقا من حضور المناسبات الأخيرة وأهمها حفل توزيع جو


تغيب الفنان أحمد السقا عن حضور عدد من المناسبات الهامة خلال الأيام الماضية، ومنها حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، الذي قلب موازين مواقع السوشيال ميديا، وأصبح تريند على جميع المواقع خلال الساعات الماضية، كما تغيب عن حضور حفل توزيع جوائز "ريادة الأعمال في مصر" (EEA)، أمس السبت، وكان هذا لافتًا للأنظار، حيث حضر ابنه ياسين وزوجة الفنان أحمد السقا، الإعلامية مها الصغير، بمفردهما.

وقد كشفت مصادر مقربة من الفنان أحمد السقا، عن سبب اختفائه خلال الفترة الماضية، وعدم ظهوره في بعض المناسبات الفنية الأخيرة، حيث تعرض لإصابة في قدمه نتيجة اصطدامها بأحد الأبواب في شقته.

وعلى الرغم من بساطة الإصابة، إلا أنها منعته من حضور بعض المناسبات الفنية، وتحديدًا حفل توزيع جوزائز ريادة الأعمال، لصعوبة ارتدائه الحذاء بسبب الإصابة.

وكان حفل توزيع جوائز "ريادة الأعمال في مصر" (EEA) قد أقيم أمس السبت، والذي نظمته شركة I-EVENTS لتكريم أبرز رواد الأعمال وأصحاب المشروعات، تقديرًا لجهودهم.

ومن ناحية أخرى، كان أخر أعمال الفنان أحمد السقا هو مسلسل "نسل الأغراب"، والذي خاض به موسم دراما رمضان 2021، وشاركه البطولة أمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبدالحميد، وسلوى عثمان، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

موضوعات متعلقة:

أول رد من أحمد السقا على هجوم مها أحمد غير متوقع!

أحمد السقا يعلق لأول مرة على شكله المخيف في نسل الأغراب

خطر الكورونا يحاوط أحمد السقا وعائلته

رد عنيف من أحمد السقا عن منع زوجته من التمثيل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك