صورة ورسالة مؤثرة من الفنانة ايمي لوالدها الفنان الراحل سمير غانم

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 8 يونيو 2021 ,11:17 ص

صورة ورسالة مؤثرة من الفنانة ايمي لوالدها الفنان الراحل سمير غانم


نشرت الفنانة ايمي سمير غانم صورة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجنماعي "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم".

وأضافت: "ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء الله على قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفرلك، ويطمّنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما دايمًا كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد".

وأكملت: "حتى اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقة وحشة أبداً أبداً، ودايمًا شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك".

وعن طباع النجم الراحل واصلت إيمي حديثها: "أنا ودنيا عمره ما زعق لينا ولا كلّمنا بطريقة تخوف حتى وإحنا أطفال (راجل طيب طيب طيب أوي) يا رب أشوفك تاني، اللَّهُمَّ إِنَّ سمير ابن فتحية فِي ذِمَّتِكَ، وحَبْلِ جِوَارِكَ، فَقِهِ مِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ، وأَنْتَ أهْلُ الوَفَاءِ والحَقِّ، فاغْفِرْ لَهُ، وارْحَمْهُ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ، اللهم اجعل في قبره بهجة وسرور يارب".

ايمي سمير غانم

وتعيش النجمتان إيمي ودنيا سمير غانم هذه الفترة حالة من الحزن العام، بسبب وفاة والدهما الفنان الكبير سمير غانم، إلى جانب مرض والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، وتعرضها لوعكة صحية شديدة وعد استقرار حالتها حتى الآن، حيث لاتزال تمكث في المستشفى حتى الآن وبحاجة دائمة إلى الأوكسجين، إلى جانب عدم معرفتها بوفاة زوجها وعشرة عمرها سمير غانم.

موضوعات متعلقة:

ايمي سمير غانم تكتب هذه الكلمات على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز حتى لا تعلم بوفاة الراحل سمير غانم

هالة صدقي تنشر صورة لايمي ودنيا سمير غانم من جنازة والدهما وتعلق عليها تائهين من غير أمهم

إيمي سمير غانم تُبكي الجميع بسبب هذا التصرف!

قرار جديد لأيمي ودنيا سمير غانم في حياتهما الخاصة بسبب مرض دلال عبد العزيز



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك