دنيا سمير غانم تكشف عن الحالة الصحية لوالدتها: والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا

بواسطه هند جمال الإثنين , 7 يونيو 2021 ,12:35 ص

دنيا سمير غانم تكشف عن الحالة الصحية لوالدتها والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا


نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة عائلية، ترجع لأيام طفولتها، حيث ظهرت خلالها برفقة والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها إيمي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت دنيا على الصورة قائلة: "والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا، عشان نساعد مامي، هي لسه في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرًا جدًا، ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب".

دنيا سمير غانم

وكانت الفنانة دينا سمير غانم قد تلقت خبر وقف مسلسلها "عالم موازي" والذي كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان هذا العام. ويرجع سبب التوقف إلى إصابة الفنانة دنيا سمير غانم وأكثر من 5 من فريق عمل المسلسل بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة الفنانة دلال عبدالعزيز، ومن بعدها سمير غانم، بهذا الفيروس اللعين أيضًا.

وكانت دنيا سمير غانم قد بدأت في تصوير المسلسل، واستمرت حوالي 3 أشهر، واستعانت فيه بوالدها الفنان الكبير سمير غانم، إلا أنه خرج من السباق الرمضاني 2021 بسبب إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا.

 

موضوعات متعلقة:

قرار جديد لأيمي ودنيا سمير غانم في حياتهما الخاصة بسبب مرض دلال عبد العزيز

هالة صدقي تنشر صورة لايمي ودنيا سمير غانم من جنازة والدهما وتعلق عليها تائهين من غير أمهم

دنيا سمير غانم تنشر صورة تجمع فيها كل مراحلها العمرية

دنيا سمير غانم تكشف صلة قرابتها بفنانة شهيرة مفاجأة!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك