شاهد بالصور الظهور الأول للفنانة جومانا مراد بعد وفاة ابنتها

بواسطه هند جمال الخميس , 3 يونيو 2021 ,5:39 ص

شاهد بالصور الظهور الأول للفنانة جومانا مراد بعد وفاة ابنتها


منذ وفاة ابنتها "ديانا" في مارس الماضي، ظهرت الفنانة جومانا مراد لأول مرة برفقة الفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعلقت على الصورة قائلة: "الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله، شكرًا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة، والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن مثل ما بتفرحي قلوبنا دائمًا".

جومانا مراد

يذكر أن الفنانة جومانا مراد كانت قد أعلنت خبر وفاة ابنتها، شهر مارس الماضي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وأضافت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالأخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنت بمكان أحسن بكتير، يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرّد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وأنت طير من طيور الجنة يا أمي".

وقد كشف مصر مقرب من الفنانة جومانا مراد عن سبب وفاة ابنتها الصغرى، مؤكدًا أنها كانت تعاني أزمة صحية منذ شهور، وأن جومانا كانت تعرضها على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمُقربين عن حقيقة الأزمة الصحية التي كانت تمر بها ابنتها، لذا كان خبر وفاتها متوقعًا من قبل المقربين وليس مفاجئًا.

والجدير بالذكر، أن الفنانة جومانا مراد كانت قد رزقت بابنها الأول محمد، وبعدها بفترة قصيرة رزقت بتؤأم "علي وديانا" بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "خيانة عهد" في رمضان الماضي.


موضوعات متعلقة:

مصدر مقرب يكشف سبب وفاة طفلة جومانا مراد

جومانا مراد تثير الجدل بتغير ملامحها هل عمليات التجميل السبب؟

 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك