ندى موسى تنشر صور جريئة بالمايوه البكيني وترد على منتقديها!

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 2 يونيو 2021 ,12:40 م

ندى موسى تنشر صورة جريئة بالمايوه وترد على منتقديها!


نشرت الفنانة ندى موسى عدة صور جريئة أمس الثلاثاء، بالمايوه البكيني، من إجازتها الصيفية على الشاطئ، وبعدها تلقت العديد من الانتقادات على هذه الإطلالة التي لم تظهر بها من قبل، فكانت بمثابة المفاجأة لجمهورها.

ندى موسى بالمايوه

وردت ندى على هذه الانتقادات التي طالتها منذ نشرها هذه الصور الجريئة، حيث قالت في تصريحات صحفية أنها عندما تنشر أي صورة لا تفكر فيما سيقوله الناس، هي أحبت هذه الصورة ووجدتها مناسبة للمكان وللأجواء فقررت مشاركتها مع الجمهور.

ندى موسى تنشر صور جريئة بالمايوه

وأكدت ندى أنها تحترم آراء كل الناس، ففي النهاية كل شخص حر في رأيه، كما أنها أيضًا حرة فيما تفعله، لكن ما يزعجها هو أن بعض الأشخاص قرروا تنصيب أنفسهم لانتقاد أشخاص آخرين والحكم عليهم وتحديد من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار.

وأوضحت موسى أنها لا ترد على التعليقات، لكنها في مرة ردت على شخص هاجمها بشكل سيء وقال إنها ستدخل النار بسبب صورة ظهرت فيها بفستان عادي.

وأكدت أنها قررت أن تعيش حياتها بالشكل المناسب لها والذي يجعلها تشعر بالراحة، حتى عندما نصحها بعض أصدقائها بحذف الصور رفضت، لأنها ترى أنها لم تفعل شيئًا خاطئًا حتى تحذفها ولا تجدها مبتذلة، لأنها إذا كانت كذلك لم تكن لتلتقط الصورة من الأساس.

ندى موسى بالمايوه

يذكر أن ندى موسى كانت قد شاركت في دراما رمضان 2021 في عدة مسلسلات، وهم مسلسل "هجمة مرتدة" مع النجم أحمد عز وهند صبري، و"بين السما والأرض" مع هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي، و"بنت السلطان" مع روجينا، كما ظهرت ضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز" مع مصطفى قمر.

وتنشغل ندى موسى حاليًا في تصوير مسلسل "البحث عن علا" مع الفنانة هند صبري، والمقرر عرضه على Netflix.

 

موضوعات متعلقة:

ندى موسى توضح حقيقة زواجها من أحمد السعدني القصة كاملة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك