أضرار الهوت دوج على صحة الأطفال

بواسطه هند جمال الأربعاء , 6 يناير 2021 ,9:56 ص

أضرار الهوت دوج على صحة الأطفال


أضرار الهوت دوج على صحة الأطفال، هو ما سوف تسلط لهلوبة عليه الضوء من خلال هذا الموضوع، خاصة في ظل ما يشهده العالم في هذه الآونة من انتشار لفيروس كورونا، وهو ما يدعونا إلى الحرص الشديد تجاه ما علينا أن نأكله وما ينبغي علينا الامتناع عنه تمامًا، حرصًا على صحتنا، وسلامة الجهاز المناعي، خاصة لأطفالنا.

أضرار الهوت دوج على صحة الأطفال:

والمعروف عن النوع من الأطعمة، أنه رخيص الثمن ولذيذ الطعم، ويقدمه الكثير من المطاعم، الأمر الذي يدفع أطفالنا للإقبال عليه، بل إن بعض الأمهات أصبحن يقدمن لأطفالهن هذه الأكلة في البيت، بما أنها وجبة سريعة لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لتحضيرها.
 
ولكن الدراسات الحديثة أثبتت أن هذا النوع من الأكلات يسبب السرطان للأطفال، وعلى الرغم من أن أغلب الوجبات السريعة تشكل خطرًا على الصحة، إلا أن الهوت دوج على وجه التحديد يعتبر أشدهم خطرًا.
 
ويرجع السبب وراء ذلك، إلى أن المواد المستخدمة في هذه الأكلة غير طبيعية وليس كما يدعي صناع المنتج، والمكون من مزيج من العظام والجلد والدهون واللحم الخاص بالحيوان المذبوح، وقد يكون فى بعض الأحيان "لحم الخنزير"، بالإضافة إلى بعض المواد الكيماوية والنيتريت والسموم الأخرى، التي تؤثر بالسلب على صحة الإنسان.
 
وأجرت جامعة هاواي دراسة، قالت فيها أن الأشخاص الذين يأكلون الهوت دوج، تزيد عندهم فرص الإصابة بسرطان البنكرياس بنسبة 77٪، ولذلك علينا جميعًا تجنبه وليس أطفالنا وحدهم.
 
موضوعات متعلقة:

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك