خالد عليش يعيش قصة حب ويعلن قرب خطوبته بعد فترة من طلاقه.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 30 مايو 2021 ,12:33 م

خالد عليش يعيش قصة حب ويعلن قرب خطوبته بعد فترة من طلاقه ما الحكاية


كشف الفنان والمذيع خالد عليش، بعض التفاصيل عن حياته الشخصية، خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامجه "واحد من الناس" على فضائية "الحياة"، في الحلقة التي استضاف فيها الأخير أبطال مسلسل "أحسن أب"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2021،

فقد فاجأ خالد عليش جمهوره بأنه يعيش قصة حب، وذلك بعد فترة من إعلان طلاقه من الفنانة ميما الشامي، وأعلن عليش أنه مرتبط عاطفيًا منذ حوالي تسعة أشهر، كما كشف عن وجود مشروع خطوبة في الوقت القريب، ولكنه لم يذكر أية تفاصيل عن هذه الفتاة وهل هي من الوسط الفني أم لا.

ومن ناحية أخرى، أوضح مذيع الراديو خالد عليش، أنه لم يشارك في أية أعمال فنية منذ حوالي العامين، مكتفيًا بالراديو فقط، ولكنه هذا العام شارك في مسلسل "الطاووس" بطولة سهر الصايغ وجمال سليمان، كما شارك في مسلسل "أحسن أب" بطولة علي ربيع وهالة فاخر.

والجدير بالذكر، أن الإعلامي والفنان خالد عليش كان قد تزوج من ميما الشامي في ديسمبر 2013، وأنجبا طفلة، وانفصلا في نهاية عام 2019، بعد زواج استمر 6 سنوات.

وكانت الفنانة ميما الشامي، طليقة عليش، قد أثارت الجدل العام الماضي، بعدما نشرت على حساباتها بمواقع التواصل منشورًا تكشف فيه عن عدم تحمل طليقها مصاريف ابنتهما رغم حصوله على أجور عالية من البرامج التي يعمل بها، كما فضحت أفعاله بخيانته لها وتعرضها للضرب والإهانة منه، والاستيلاء على أموالها.

 

موضوعات متعلقة:

زوجة خالد عليش تفضح أفعاله بعد الانفصال خاني وضربني وخد فلوسي وهددني برفع قضية آداب ضدي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك