للعروس القصيرة.. ابتعدي عن هذه الأشياء في شهر العسل

بواسطه رضوى الشاذلى السبت , 30 مارس 2024 ,11:00 ص

للعروس القصيرة.. ابتعدي عن هذه الأشياء في شهر العسل


للعروس القصيرة ابتعدي عن هذه الأشياء في شهر العسل، فالفتاة قصيرة القامة دائمًا ما تبحث عن التصميمات التي تناسبها في الأزياء والأحذية، كي تظهر بمظهر جيد وأطول من المعتاد، خاصة في حفل زفافها أو خلال شهر العسل، ولكن عدم الخبرة قد تدفعها لشراء ملابس تظهرها أقصر من طولها الطبيعي، ولتفادي هذه المشكلة، تابعي نصائح لهلوبة، التي تقدمها لكِ اليوم من خلال هذه السطور.

للعروس القصيرة.. ابتعدي عن هذه الأشياء في شهر العسل:

1- الأحذية العالية المغلقة:

هناك تصميمات معينة من الأحذية تظهرك أقصر من المعتاد، كالأحذية المغلقة بالكامل عدا جزء من الأمام عند الأصابع، فعلى الرغم من شياكته إلا أن تأثيره النهائي يبدو عكس المطلوب منه.

2- الجيبات تحت الركبة:

فاختيارك لهذا الشكل من الجيبات يعد سببًا كافيًا لتظهري قصيرة القامة للغاية وأنت رفقة زوجك، خاصة إن كان طويل القامة، ولذلك فالأفضل إما أن تختاري التصميم الطويل، أو ما فوق الركبة مباشرة، كي تتفادي تلك المشكلة.

3- الحقائب الكبيرة:

إن كنتِ ضئيلة الحجم فسوف تظهرك الحقيبة الكبيرة بمظهر سيء، لعدم وجود أي تناسق في الحجم بينكما، ولذلك عليكِ اختيار حقائب صغيرة، أو مناسبة لحجم جسمك.

4- البنطلون القصير:

فاختيارك للبنطلون لابد أن يتم على أسس، كأن يكون طويلًا ويغطي كاحل القدم، ففي حالة ارتدائك لبنطلون قصير سيظهر عظام قدميكِ بشكل أقصر، وسيفسد إطلالتك كلها.

5- طول الشعر:

ويلعب دورًا مهمًا للغاية في شكل إطلالتك النهائية، فإن كانت رقبتك طويلة فالأفضل أن تربطي شعرك وتظهريها كي يبدو طولها، أما إذا قررتي فرد شعرك على كتفيكِ فسوف تبدين أقصر بالتأكيد.

 

موضوعات متعلقة:

5 نصائح لاختيار مميز للانجري ليلة الدخلة

لأجمل شهر عسل ابتعدي عن القيام بهذه الأشياء

4 نصائح مجربة لتحضير حقيبة سفرك لقضاء شهر العسل

دليلك الكامل لقضاء شهر العسل كما تودين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك