حقيقة تحرش المخرج محمد سامي بالفنانة نجلاء بدر.. ما الحكاية؟!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 26 مايو 2021 ,10:04 ص

حقيقة تحرش المخرج محمد سامي بالفنانة نجلاء بدر ما الحكاية


نفت نجلاء بدر ما تردد مؤخرًا من شائعات على لسان فتاة تدعى منة فايد، كانت قد زعمت أن الفنانة قد تعرضت للتحرش من قبل المخرج والمؤلف محمد سامي، أثناء تدريب الفتاة على الإخراج في مسلسل "حكاية حياة" في 2013.

وقالت الفنانة نجلاء بدر أن هذه الفتاة تبحث عن الشهرة، الأمر الذي قد يتسبب في تشويه سمعة أشخاص أمام الناس على غير الحقيقة، ولا يكون الطريق الوحيد لتصدر التريند هو نشر الشائعات التي تهدم أسر وتشوه السمعة.

وتأتي هذه الشائعات، بالتزامن مع الأزمة التي يعيشها المخرج محمد سامي، بعدما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية عن وقف التعامل معه، كما خرج بعض فناني الصف الثاني يشيرون إلى سوء معاملته لهم والتعدي عليهم بالشتم والسب خلال تصوير مسلسله الأخير "نسل الأغراب".

يذكر أن الفنانة نجلاء بدر قد شاركت بالموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "نسل الأغراب" بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى، تأليف وإخراج محمد سامى.

كما شاركت نجلاء بدر في فيلم "سوق الرجالة" المأخوذ عن المجموعة القصصية ‏سوق العرسان، وهو من تأليف علاء سليمان سيناريو وحوار نيفين شلبى ودينا السقا، بطولة انتصار، باسم سمرة، أحمد وفيق، فراس السعيد، ‏محمود الليثي، ومجموعة أخرى من الفنانين وإخراج نيفين شلبي.

 

موضوعات متعلقة:

نجلاء بدر تكشف عن صورتها في المراهقة لن تتخيلوا ملامحها؟

نجلاء بدر تنشر فيديو نادر لها في طفولتها مع هذا الفنان الشهير!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك