بدرية طلبة تكشف: هذا الفنان المصري الشهير بتر قدمه.. من هو؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 25 مايو 2021 ,9:28 ص

بدرية طلبة تكشف: هذا الفنان المصري الشهير بتر قدمه.. من هو؟


كشفت الفنانة بدرية طلبة عن اجراء الفنان شريف دسوقي لعملية جراحية أسفرت عن بتر قدمه، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث قالت بدرية: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصاً رجليه، ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير".

وأتبعته بمنشور آخر تطمئن فيه الجمهور على صحة الفنان: " للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جداً وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه على خير".

يذكر أن الفنان شريف دسوقي كان قد تعرض لإصابة أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية وبعد الفحص اكتشف أنه مصاب بمرض السكر في مرحلة متأخرة وفي خلال 11 يوما أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

شريف دسوقي

وشارك الفنان شريف دسوقي في موسم رمضان لهذا العام بمسلسل "لحم غزال"، بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد الظهور الاول للفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه

مصطفى درويش يخطىء في حق نقابة الممثلين ويعتذر لهذا السبب ما الحكاية؟

التفاصيل الكاملة لما حدث مع شريف دسوقي لم يكن يعلم بقرار الأطباء ببتر قدمه وتفاجأ بالأمر!

أول تعليق من شريف دسوقي بعد عملية بتر ساقه

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك