4 نصائح لاختيار مميز لبدلة العريس

بواسطه رضوى الشاذلى الخميس , 2 نوفمبر 2023 ,10:55 ص

4 نصائح لاختيار مميز لبدلة العريس


4 نصائح لاختيار مميز لبدلة العريس، حيث تعتبر البدلة من أهم التفاصيل التي تشغل بال كل عروسين، ولذلك لابد أن تتعرفي على بعض التفاصيل المهمة التي تساعدك عند اختيار البدلة مع شريك حياتك.

ومن بين تلك التفاصيل، أن تكون البدلة مريحة، فعدم توافر هذه التفصيلة سيؤثر على أناقته، وقد يسبب له الانزعاج في حفل الزفاف، ولأننا في لهلوبة نهتم بكل ما يوفر لكِ سبل السعادة، نقدم لكِ مجموعة من النصائح لتيسير مهمة شراء بدلة العريس.

4 نصائح لاختيار مميز لبدلة العريس:

- إذا كان حفل الزفاف صباحًا: 

إذا كنتِ تفضلين إقامة حفل الزفاف نهارًا، فاعلمي أن اللون المناسب لبدلة العريس هو الأسود، أو الرمادي، ومن الممكن إطالة الجاكيت قليلًا من الخلف حتى الفخذ أو الركبة مع بنطلون البدلة، أو بنطلون آخر مع قبعة.

- إذا كان الحفل ليلًا:

يفضل أن يكون جاكيت البدلة طويلًا من الخلف بستايل كلاسيكي، مع اختيار صديري "جيليه" أبيض اللون ورابطة عنق تناسب البدلة وألوانها، فهو تصميم مناسب لحفلات الزفاف المسائية.

- رابطة العنق السوداء:

هي الاختيار الشائع بين الرجال في حفلات الزفاف، لكن لها بصمة خاصة على بدلة العريس، ويمكن اختيارها باللون الأبيض على حسب ألوان الملابس، أو الأكثر مناسبة لها.

- البدلة الكلاسيكية:

كثير من العرسان يفضلون شكل البدلة التقليدي أو الكلاسيكي، حتى يمكنه استغلالها فيما بعد وارتدائها أكثر من مرة في مناسبات مختلفة، على العكس من التصميمات الأخرى المناسبة لحفلات الزفاف فقط.


موضوعات متعلقة:

فستان زفاف فلورال تألقي في ليلة العمر

شرط وحيد لاصطحاب حماتك في رحلة اختيار فستان زفافك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك