عمرو عبد الجليل يفجر مفاجأة بتفكيره في الاعتزال.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 مايو 2021 ,12:24 م

عمرو عبد الجليل يفجر مفاجأة بتفكيره في الاعتزال ما الحكاية


فجر الفنان عمرو عبد الجليل مفاجأة كبيرة للجمهور، بعدما أعلن عن تفكيره في اعتزال الفن، وأن هذه الفكرة تراوده بين الحين والآخر، وكشف عن هذا الخبر غير المتوقع عبر استضافته في برنامج "المساء مع قصواء" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على فضائية TEN.

وقال عمرو عبد الجليل خلال البرنامج، حول الأمر: "بفكر كل فترة والتانية إنى اعتزل الفن، وأشعر بحالة من الملل من كتر الدوشة ووجع الدماغ، وكل تفكيري خلال تلك الفترة هو كيف أعيش في هدوء واستقرار".

كما كشف "عبد الجليل" عن رغبته في الموت، قائلًا: "يعني أحيانًا بطلب من ربنا إنه يخلصني بقى وأخرج من الدنيا، الموت حق مش شر ومتصالح معاه جدًا، أنا هقابل ربنا"، متسائلاً: "فيه أحلى من كده؟".

واختتم عمرو كلامه عن مهنة التمثيل: "هي شغلانة زي أي شغلانة وأنا لما اشتغلتها لا كنت بفكر في نجومية ولا بفكر في شهرة مكنتش دي أهدافي، كنت بشتغل وخلاص"، كما أوضح خلال استضافته في برنامج "المساء مع قصواء"، أنه يفكر كثيرًا في الانعزال في بقعة نائية بعيدًا من الناس.

يذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شارك فيها عمرو عبد الجليل في موسم رمضان 2021، كان مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد، ومصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، وعمرو عبدالجليل، كما شارك في مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، محمد عادل، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد عبد المجيد.

 

موضوعات متعلقة:

عمرو عبد الجليل ينشر صورة مع ابنه الكبير لأول مرة

محمد هنيدي يسخر من عمرو عبد الجليل في مسلسل النهاية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك