4 محاذير يجب تجنبها قبل استخدام عوامات البحر للأطفال

بواسطه نورا جمال الاحد , 26 يوليو 2020 ,9:14 ص

4 محاذير يجب تجنبها قبل استخدام عوامات البحر للأطفال


4 محاذير يجب تجنبها قبل استخدام عوامات البحر للأطفال، فهربًا من حر الصيف، يحاول الناس كل عام السفر لقضاء عطلاتهم في أي مكان يطل على البحر، للاستمتاع بالسباحة ونسيم الشاطئ، وأكثر من ينتظر هذا الوقت هم الأطفال، فهم يقضون فيه أجمل ذكريات طفولتهم باستمتاعهم بالسباحة واللعب.

ولكي لا يعكر أوقات المصيف الجميلة أي شيء، ولكي يستمتع الجميع بقضائها، تعرفي مع لهلوبة على بعض المحاذير التي يجب عليك تجنبها عند استخدام العوامات، حتى لا يصاب أطفالك بأية أمراض خطيرة. 

4 محاذير يجب تجنبها قبل استخدام عوامات البحر للأطفال:

الكتافات:

لا تعتبر من الأشياء الخطيرة للدرجة التي قد تشكل مشكلة على حياة أولادك، لكن مشكلتها تكمن في تسببها للالتهابات عند استخدامها لوقت طويل مع أشعة الشمس وملوحة البحر، لهذا تنصحك لهلوبة بوضع كريم مضاد للشمس للأطفال قبل الذهاب إلى الشاطئ بنصف ساعة، لكي يحميهم من الالتهابات، وتجديد وضعه كل ساعتين، ولا تنسي ترطيب بشرتك بعد قضاء اليوم في البحر. 

العوامات الواسعة:

إذا كان عمر طفلك أقل من 10 سنوات فسيكون من الخطر تركه في عوامة واسعة، خصوصًا أنه قد ينزلق منها وقد يغرق لا قد الله، أو تؤلمه يده من محاولة جمع أطرافها، لهذا ينصح باختيار عوامة مناسبة له، ليست أكبر ولا أصغر من ذلك.

العوامات السوداء:

كما نعرف أن هذه العوامة في الأساس عبارة عن دواخل إطارات السيارات، ولديها بلف كبير بارز منها لتنفخ منه، وحين يتم تحويلها لعوامة يظل البلف بارزًا منها وقد يسبب أذى لطفلك وجرحه، لهذا ينصح بتجنب هذه العوامات.

عوامات الرأس:

ويعد نوع جديد من العوامات، صنع ليحافظ على رأس الطفل خارج المياه، لكنها خطر على طفلك إذا تركتيه دون إشراف، فهي مصنوعة لمن هم دون الـ 3 سنوات. 

 

موضوعات متعلقة:

4 مشاكل صحية قد يتعرض لها طفلك في الصيف

تعرفي على كيفية علاج لسعات قنديل البحر



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك