محمد ممدوح يكشف عن السبب الذي يجعله يخسر وزنه فورًا

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 20 مايو 2021 ,12:42 م

محمد ممدوح يكشف عن السبب الذي يجعله يخسر وزنه فور ا


حل الفنان محمد ممدوح الشهير بـ"تايسون"، ضيفًا على برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة MBC مصر، ويقدمه الإعلامي شريف عامر، والذي خصص هذه الحلقة لأبطال مسلسل "خلي بالك من زيزي"، وخلال الحوار كشف محمد ممدوح عن إمكانية خسارة وزنه.

حيث أجاب الفنان محمد ممدوح، على سؤال الإعلامي شريف عامر، "ناوي تخس تاني؟ ولا بتقول الناس حاباني وأنا تايسون"، قائلًا عن إمكانية خسارة وزنه لهذه الأسباب دون التفكير في الأمر: "هشوف، معنديش مانع، وأنا برضه لما أخس مش هابقى أحمد عز، لو جالي دور واقتنعنا أنا والمخرج إني محتاج أعمل كده هعمل كده حالاً".

كما كشف محمد ممدوح خلال الحلقة عن تشجيع الفنان الكبير يحيي الفخراني، ونصيحته له بضرورة إنقاص وزنه، قائلًا: "هو له بعد ربنا سبحانه وتعالى فضل كبير في موضوع إني أخس، قال لي خس عشان صحتك مش عشان التمثيل، وأنا قلتله ممكن الفرق يبقى طفيف بس هتشوف الفرق، وقال كلام جميل جدًا على مسلسل قابيل، وكلمني كمان وإحنا بنعمل زيزي، وبعدها كلمت كريم قلتله فركش خلاص متعملش الحلقة الأخيرة، أنا كدة مرضي".

والجدير بالذكر، أن هذه الحلقة كانت مع أبطال مسلسل "خلي بالك من زيزي" محمد ممدوح، أمينة خليل، وعلي قاسم، إلى جانب مخرج العمل كريم الشناوي، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسم رمضان.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك