مجدي صبحي يعلن اعتزاله الفن لهذه الأسباب!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 18 مايو 2021 ,12:11 م

مجدي صبحي يعلن اعتزاله الفن لهذه الأسباب!


أعلن الفنان الكبير مجدي صبحي عن رغبته الأكيدة في اعتزال الفن نهائيًا، وذلك بعد مسيرة فنية استمرت نحو 40 عامًا، موضحًا أنه لا يستطيع تقديم تنازلات من أجل التواجد على الساحة الفنية، والمشاركة في الأعمال.

وكتب "مجدي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مُعلنًا عن خبر اعتزاله الفن، قائلًا: "أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا، بعد احترافي له على مدى 40 عامًا، قدمت فيه أعمال محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم وكان أخرها مسرحية سيرة حب، صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليًا ولا هم شبهي ولا أنا شبهم".

وتابع: "أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين، ولا استطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني، ولا استطيع أن أقدم فن رخيص، والحقائق أمامي السينما ماتت، الدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منها، المسرح بيطلع أخر نفس وبالعافية".

وأكمل صبحي حديثه: "في النهاية أتقدم بخالص الشكر والعرفان للاساتذة المخرجين والممثلين الكبار، واساتذتي بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار40 عامًا فن محترم".

وأوضح مجدي صبحي أنه أبلغ نقيب المهن التمثيلية بقرار اعتزاله، قائلًا: "ملحوظة، لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي بقرار اعتزالي ولا رجعة نهائيًا، الفن حاليًا أصبح مثل فيرس كورونا، وسوف أعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم، استودعكم الله، اللهم أحسن خاتمتي بالتقرب إليك أكثر".

مجدي صبحي يعلن اعتزاله الفن

يذكر، أن أخر أعمال مجدي صبحي الفنية، كان مسرحية "سيرة حب" إنتاج عام 2019، من بطولة إيهاب فهمي وسمية درويش وشريف عواد، ومن تأليف أيمن الحكيم، وإخراج محمد أحمد عبادة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك