جانا عمرو دياب تعترف بمعاناتها مع هذا المرض!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 18 مايو 2021 ,11:07 ص

جانا عمرو دياب تعترف بمعاناتها مع هذا المرض


كتبت جانا دياب ابنة النجم عمرو دياب منشورًا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، روت فيه معاناتها مع متلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD، وماذا فعلت بها مدرستها التي التحقت بها في الثامنة من عمرها وتركتها بعمر الثانية عشر.

كما تحدثت أيضًا عن طريقة التعامل السيئة التي كانت تعامل بها في المدرسة، وعلقت عليها قائلة: "إلى كل من يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، واضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط، وعسر القراءة، والقلق وما إلى ذلك، من فضلك لا تصدق أنك غير قادر فقط لأن مدرستك أو أي شخص آخر أخبرك بذلك، أنت قادر بالطبع، فلا تشك في نفسك".

جانا عمر دياب

وتفاعل متابعو ابنة الهضبة مع المنشور، وكان من بين من أعجب به الفنانة دينا الشربيني، كما حرصت شقيقتها نور على التعليق، قائلة: "هذه أخت رائعة، فخورة جدًا بك لوقوفك مرة أخرى، أنت تستحقين الأفضل دائمًا إلى الأبد".

يذكر أن جانا عمرو دياب دائمًا ما تتعرض لكثير من الانتقادات من الجمهور، بسبب طبيعة العلاقة التي تجمعها بشاب تظهر معه دائمًا في صورها على انستجرام في أوضاع غير لائقة، كما انتقد الجمهور أيضًا موافقة أهلها على الأمر، وتسائلوا عن رأي عمرو دياب في ذلك.

 

موضوعات متعلقة:

جنا عمرو دياب تثير الجدل مرة أخرى بصورها مع حبيبها الوسيم

ابنتا عمرو دياب تعاندان والدتهما والسبب دينا الشربيني ماذا حدث!

هجوم عنيف على عمرو دياب بسبب علاقة ابنته جنا بهذا الشاب!

شاهد رقص كنزي وجانا عمرو دياب وفعل الأخيرة المفاجىء



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك