هذه الطفلة السمراء أصبحت فنانة مشهورة.. من هي؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 18 مايو 2021 ,10:40 ص

هذه الطفلة السمراء أصبحت فنانة مشهورة من هي


تداول جمهور الفنانة أسماء أبو اليزيد مجموعة من الصور لها، والتي بدت فيها بمراحل عمرية مختلفة، ويأتي هذا بالتزامن مع الأوقات السعيدة التي تقضيها الفنانة الشابة هذه الأيام، بعد النجاح الذي حققته في موسم رمضان هذا العام.

وكانت الفنانة أسماء أبو اليزيد قد أحدثت ضجة كبيرة بمشاهدها الرومانسية مع الفنان أحمد مكي، التي جاءت ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2، الذي عرض بشهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث لعبت خلاله دور "عالية" حبيبة الضابط يوسف، قبل أن تكلل قصة حبهما بالزواج.

مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إنجى المقدم، بشرى، إياد نصار، هادى الجيار، أحمد حلاوة، ليلى عز العرب، رياض الخولى، أحمد شاكر عبد اللطيف، أحمد سعيد عبد الغنى، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدوانى وفتحى عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبد الباقى وبيومى فؤاد من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، من تأليف هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى.

اسماء ابو اليزيد

يذكر أن الفنانة الشابة اسمها الحقيقي أسماء أحمد محمد أبو اليزيد، ولدت لأب من القاهرة وأم من الشرقية، درست بكلية الفنون الجميلة، كما شاركت في بدايتها في العديد من العروض المسرحية، ولفتت الأنظار إليها بقوة بعد أدائها لشخصية "تقى" في مسلسل هذا المساء، الذي عرض بالموسم الرمضاني لعام 2017، من بطولة إياد نصار وأحمد داود ومحمد فراج وحنان مطاوع وأروى جودة ومن إخراج تامر محسن.

ومن أهم أعمالها:

أنا عشقت، هذا المساء، أنا شهيرة أنا الخائن، ليالي أوجيني، هوجان، زودياك ، الآنسة فرح بأجزائه، لعبة النسيان، الاختيار (ج2)

موضوعات متعلقة:

أسباب تؤهل أسماء أبو اليزيد لتصبح شريهان الجديدة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك