شاهد بالصور جمال زوجة الفنان محمد لطفي اللافت للأنظار

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 18 مايو 2021 ,10:02 ص

شاهد بالصور جمال زوجة الفنان محمد لطفي اللافت للأنظار


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لزوجة الفنان محمد لطفي، التي أبدى الجميع اعجابهم بجمالها الهادىء وملامحها المصرية الجميلة، وتعتبر هذه الصور من المرات النادرة التي تظهر فيها زوجة الفنان، حيث يحرص محمد لطفي دائما على عدم مشاركة جمهوره لحياته الشخصية.

محمد لطفي وزوجته 
محمد لطفي وزوجته

محمد لطفي وزوجته

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد لطفي كان مسلسل "بين السما والأرض"، الذي شارك به في السباق الرمضاني لهذا العام 2021، وشاركه البطولة هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، ونخبة اخرى من الفنانين، وهو من قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

وكان محمد لطفي قد شارك في الموسم الرمضاني لعام 2020 بمسلسل "النهاية"، بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

بينما كانت أخر أفلام محمد لطفي التي عرضت بدور العرض السينمائي، فيلم "حملة فرعون"، حيث نافس به في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة عمرو ‏سعد، ‏وروبي، ‏ومحمود عبد المغني، وحمدي الميرغني، ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، ‏ومن إخراج رؤوف ‏عبد ‏العزيز، وإنتاج محمد السبكي‏‎.

يذكر أن هذا الفيلم مأخوذًا عن قصة فيلم "الساموراي السبعة" الذي أنتج عام 1954، ويعد من أشهر الأعمال السينمائية.



موضوعات متعلقة:

محمد لطفي يفاجىء جمهوره بنيولوك غريب شاهد ماذا فعل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك