في يوم ميلادها.. ما لا تعرفه عن الجميلة جيهان نصر التي كان مهرها 18 مليون دولار وقصر بلندن

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 11 مايو 2021 ,12:03 م

في يوم ميلادها ما لا تعرفه عن الجميلة جيهان نصر التي كان مهرها 18 مليون دولار وقصر بلندن


ولدت الفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر في 11 مايو 1972، واسمها الحقيقي جيهان نصر عيسى محمد، حصلت على بكالوريوس رياض الاطفال، ثم بدأت بعد ذلك طريقها لعالم الفن من خلال الإعلانات، إلى أن جاءتها الفرصة للعمل بالتليفزيون المصري، وبعد نجاحها في بعض الاعمال الفنية مثل فيلم الكيت كات، انهالت عليها العروض بعد ذلك.

جيهان نصر

أهم أعمالها:

من الأفلام: 
خيال العاشق، البحث عن توت عنخ أمون، اللي رقصوا ع السلم، لعبة الإنتقام، الحب في طابا، السجينة، مراهقون ومراهقات، شاويش نص الليل، الكيت كات، حلقة الرعب، ليلة عسل، زوجة رجل مهم، سكة سفر، خليل بعد التعديل

من المسلسلات: أسرار خاصة، أصل و خمس صور، مرفوع مؤقتا من الخدمة، بريء في ورطة، الأبطال (ج1، 2)، ومن الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون (ج2)، الوهم والسلاح، دكتور في الغربة، البخيل وأنا، صابر يا عم صابر، خمسة خمسة، حكاية سلامة، لا شيء يهم، الخط الأبيض، التضحية، الطير المسافر.

مسرحيات: المحظوظ وأنا، بهلول في إسطنبول، أنا والنظام وهواك، عصفور و دبور

كما عملت بالفوازير حيث قدمت فوازير الحلو ميكملش عام 1997

حياتها الشخصية:

جيهان نصر

تزوجت الفنانة جيهان نصر من الملياردير والشاعر السعودي سعود الشربتلي، وكانت بداية التعارف أثناء تقديم الفنانة جيهان نصر لمسرحية المحظوظة مع الفنان الكبير سمير غانم، التي قامت بتقديمها في لبنان، حيث كان الملياردير السعودي سعود الشربتلي يحضر يوميًا، لمشاهدة المسرحية إلى أن نشأت بينهما قصة حب جعلتها تعتزل الفن في أوج شهرتها.

جيهان نصر

قدم لها رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي مهرًا قُدر بـ 18 مليون دولار وقصر بلندن، وسافرت بعد ذلك مع زوجها وأثمرت هذه الزيجة عن 4 أبناء هم سماهر، سيف، سارة وسلطانة، وهي تعيش متنقلة بين كندا ولندن والقاهرة وجدة ولكن الاقامة الدائمة في لندن. 
 
أما عن أول ظهور للفنانة جيهان نصر، بعد فترة كبيرة من الاختفاء، فكان في شهر أغسطس من عام 2019، حيث ظهرت برفقة ابنائها مع الفنانة هبة مجدي بعد حضورها لعرض مسرحية «الملك لير» للفنان الكبير يحيى الفخراني. 

جيهان نصر

جيهان نصر

موضوعات متعلقة:

ظهور خاص للفنانة جيهان نصر مع أولادها بعد الاعتزال هل تغيرت كثيرًا؟

ظهور جيهان نصر بالحجاب بعد غياب 20 عام



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك