محيي إسماعيل يوضح لأول مرة سبب موافقته على الظهور في برنامج مقالب رامز.. مفاجأة!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 10 مايو 2021 ,1:01 م

محيي إسماعيل يوضح لأول مرة سبب موافقته على الظهور في برنامج مقالب رامز مفاجأة


أوضح الفنان الكبير محيي إسماعيل سبب ظهوره في برنامج مقالب رامز جلال العام الماضي، وذلك خلال استضافته في برنامج "العرافة" الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري على قناة المحور، حيث وجهت له الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة البرنامج سؤالًا حول ما إذا كانت موافقته على الظهور مع رامز جلال طمعًا في المقابل المادي، أم غلطة وندمان عليها؟.

وكانت المفاجأة أن محيي إسماعيل قد نفى تمامًا معرفته بالمقلب، وأخبرها أنه لم يكن ذاهبًا لبرنامج رامز جلال، وأنه تم خداعه، قائلًا: "والقرآن الشريف لم أكن سأذهب لبرنامج رامز، وهو أخطأ لما زقني في المية.. أنا مابعرفش أعوم".

وأضاف محيي إسماعيل: "طول الحلقة كنت بعيط وأقول له بأخاف من المية، لأن في البرنامج مفهمينه حاول تعمل أعمال شيطانية عشان الناس تضحك، العنف أصبح جزء جامد جدًا من تركيبتنا، لدرجة إن طفلة كانت بتتفرج على الحلقة جمبي ضحكت وهي بتتفرج عليّ مع رامز، لأن الأطفال طول النهار يتفرجوا على ألعاب فيها عنف، فبقى شيء عادي".

وكان الفنان الكبير محيي إسماعيل، قد ظهر في برنامج "رامز مجنون رسمي" مع رامز جلال، في موسم رمضان الماضي، وكشف بعد وقوعة ضحية المقلب، عن تعرضه لأزمة صحية شديدة، بعد انتهاء تصوير الحلقة، موضحًا أنه دخل المستشفى، قائلًا: "دخلت مستشفى الزهراء بعد تصوير هذه الحلقة، خاصة أنني تعرضت لارتفاع في ضغط الدم".

 

موضوعات متعلقة:

محيي إسماعيل يكشف إيقافه عن التمثيل عامين بسبب مشهد مع هذه الفنانة ما الحكاية؟

حقيقة دخول محيي إسماعيل المستشفى بعد رامز مجنون رسمي

ما حقيقة مشاركة جورج كلوني بفيلم القذافي لمحيي إسماعيل؟

أحمد حاتم يكشف رد فعل محيي إسماعيل عندما طلب التصوير معه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك