سر دفاع الفنانة عفاف شعيب عن رانيا يوسف في قضية "البطانة"!

بواسطه هند جمال الاحد , 9 مايو 2021 ,10:48 ص

سر دفاع الفنانة عفاف شعيب عن رانيا يوسف في قضية البطانة


حلت الفنانة عفاف شعيب ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي ويعرض على قناة القاهرة والناس، وخلال اللقاء تم سؤالها عن أسباب دفاعها عن الفنانة رانيا يوسف في واقعة بطانة الفستان التي أحدثت جدلًا واسعًا وقتها.

وحول ذلك أجابت عفاف: "الجمهور أكثر من الحديث عن لقطة فستان رانيا يوسف، والناس ذبحوها، خلاص ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، هي أخطأت واعتذرت ولابد أن نقبل اعتذارها، وحسابها عند الله".

وأضافت: "من غير المعقول كل فترة يتم ملاحقتها بموضوع الفستان وترددت العديد من الشائعات حولي أنني أقوم بمهاجمتها وهذا ليس صحيحًا، بدليل إنني أدافع عنها حاليًا، وفي النهاية كل شخص حر في حياته".

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد تعرضت لهجوم شديد في وقت من الأوقات، بسبب ظهورها بفستان شفاف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، ومن ثم قدم عدد من المحامين بلاغات ضدها بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب، وتم التحقيق معها لمدة 4 ساعات ثم إخلاء سبيلها.

ثم اعتذرت رانيا عن ارتداء هذا الفستان في بيان لها، كما اعتذرت مرة أخرى للجمهور من خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه المذاع على قناة mbc مصر، موضحة أنه خطأ غير مقصود وأن بطانة الفستان "اترفعت فجأة" على حد قولها.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك