الجمهور ينتقد الفنانة ياسمين صبري بسبب هذه الصورة!

بواسطه هند جمال الخميس , 6 مايو 2021 ,10:35 ص

الجمهور ينتقد الفنانة ياسمين صبري بسبب هذه الصورة


نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وقد ظهرت خلالها مرتدية قميصًا وسروالا بألوان زاهية، على الرغم من عدم مرور وقت كبير على وفاة جدتها، الأمر الذي عرضها لنقد لاذع من قبل الجمهور.

ياسمين صبري

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري كانت قد أعلنت خبر وفاة جدتها في إبريل الماضي، من خلال تغريدة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قالت فيها: "توفيت اليوم جدّتي كريمة وأمي الثانية التي ربّتني، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله".

وكانت أخر الأعمال الفنية لياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية" الذي شاركت به في السباق الرمضاني العام الماضي بطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة ملك التي تحب شابًا ثم تجده مع أخرى فتقرر تركه، ليذهب ويتزوج بأخرى وهو لا يحبها، لتصدم ملك وتقرر أن تذيقه من نفس الكأس، وتتوالى أحداث المسلسل بعد ذلك.


 
موضوعات متعلقة:

هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول

بالمستندات سيارة ياسمين صبري التي أهداها لها ابو هشيمة تحدث ضجة بسبب سعرها

صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشعل انستجرام

بالصور ياسمين صبري برفقة شقيقها هل يوجد تشابه؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك