هل تعلم أن هذا الممثل الذي ظهر بمسلسل لعبة نيوتن هو نجل الفنان الراحل حسين الامام

بواسطه هند جمال الأربعاء , 5 مايو 2021 ,11:27 ص

هل تعلم أن هذا الممثل الذي ظهر بمسلسل لعبة نيوتن هو نجل الفنان الراحل حسين الامام


لفت الممثل الشاب يوسف الإمام نجل الفنان الراحل حسين الإمام الانظار إليه، بعد ظهوره بمسلسل "لعبة نيوتن" في دور "عمر"، وتوقع له الجمهور مستقبلًا واعدًا على المستوى المهني، كما اعتبروه امتدادًا لوالده.

يوسف الامام

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" قد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ بداية عرضه، وهو من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي والممثل المصري- الأميركي آدم الشرقاوي، وعدد كبير من الوجوه الشابة سيناريو العمل كان ضمن ورشة شملت مها الوزير وسمر عبد الناصر ومحمد الشخيبي وعمّار صبري، إخراج تامر محسن.

وتدور أحداث المسلسل حول "حازم" (محمد ممدوح) و"هنا" (منى زكي) الزوجين اللذان يخططان لإنجاب ابنهما في الولايات المتحدة الأميركية سرًا، إلا أن الأمور لم تسير طبقًا لتوقعات الزوجين، حيث تنفصل "هنا" عن زوجها "حازم" وتتزوج من رجل آخر.

وكان المسلسل قد أثار جدلًا واسعًا بعد قيام الفنان محمد ممدوح بتطليق الفنانة منى زكي ضمن أحداث المسلسل عن طريق "الواتس آب" الأمر الذي جعل المتابعين يتساءلون "هل يقع الطلاق عبر الهاتف وتطبيقات المراسلة؟".

لتقوم دار الافتاء بدورها بالإجابة عن السؤال بشيء من التفصيل جاء فيه: "عبر الهاتف عبر الواتس آب عبر أي وسيلة من وسائل التواصل يقع بشروطه، مش مجرد استعمال الوسيلة هو المانع من موانع الطلاق، المانع هو فقد الإدراك وتخلف النية هو المؤثر".

وأضافت: "أما فكرة كتابتها في رسالة مكتوبة أو رسالة صوتية ليس هو المؤثر، ولذا لابد من التحقيق المباشر إذا كان الكلام محددًا عن طلقة معينة صدرت من شخص".



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك