عملية جراحية للإعلامية إيمان الحصري تعرضها لمضاعفات خطيرة.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 4 مايو 2021 ,12:29 م

عملية جراحية للإعلامية إيمان الحصري تعرضها لمضاعفات خطيرة ما الحكاية


خضعت الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية منذ أسبوعين، وترتب عليها بعض المضاعفات الخطيرة، حيث وقعت في مشكلة الخطأ الطبي، وهو ما جعلها تخضع لعدد آخر من العمليات الجراحية، كان أخرها عملية أجرتها أمس الإثنين، لتلافي الأضرار الناتجة عن الجراحة الأولى.

فقد نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تطورات الحالة الصحية لها، وطلبت من الجميع الدعاء لها في شهر رمضان المبارك، حيث أن حالتها الصحية غير مستقرة.

وأوضحت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري، تفاصيل حالتها الصحية في منشور: "نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري.. ‏‎أجرت عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنها ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى، كان أخرها عملية بالأمس، على أمل استقرار الحالة أو لا قدر الله إجراء عملية أخرى".

وتابعت الصفحة: "نطلب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل".

يذكر أن الإعلامية إيمان الحصري تقدم حاليًا برنامج "مساء dmc" المذاع على فضائية dmc، وهو ينتمى لبرامج التوك شو، وقد حققت شهرة كبيرة خلال السنوات الماضية.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك