عمرو ياسين ينشر صورة لشخص بوجهين ويعلق عليها: ربنا يكفينا شر الناس دي والله.. هل يقصد الفنانة ياسمين عبد العزيز؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 4 مايو 2021 ,11:24 ص

عمرو ياسين ينشر صورة لشخص بوجهين ويعلق عليها ربنا يكفينا شر الناس دي والله هل يقصد الفنانة ياسمين عبد العزيز


يبدو أن هناك أزمة نشبت بين صناع مسلسل "إللي ملوش كبير"، الذي يشارك في موسم دراما رمضان الجاري، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث قام الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين بكتابة منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيه: "نصيحة يا جماعة هذا القول خذوه مأخذ الجد.. اتق شر من أحسنت إليه".

لتقوم شقيقته الفنانة رانيا محمود ياسين بكتابة منشور تدعمه فيه قائلة: "يا بخت الممثل اللي بيكتبلوا الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين كاتب مالوش كبير".

كما أضافت من خلال تدوينة أخرى،: "أبويا كان أهم نجم في جيله لكن علمني إن المهنة مش النجم ولا النجمة، فهمني أن المهنة دي منظومة كاملة إنتاج، مؤلف ومخرج وممثلين وعاملين خلف الكاميرا، كل الناس دي بتقوم مسلسل أو فيلم ومافيش حد بيمثل لوحده ولا نجاح بيتنسب بس للنجم ولا النجمكة، العمل الفني منظومة متكاملة لناس تعبت وشقيت علشان العمل يعجب الناس، هو ده اللي أنا اتعلمته لكن للأسف في بعض الناس فاهمة غير كده، فاهمين إنها مهنة النجمكة على رأيك يا أبويا رحمة الله عليك".

لتقوم بعد ذلك زوجة الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين بمساندته أيضا بمنشور جاء فيه: "طبعا شهادتي مجروحة، بس جوايا كلمتين لازم أقولهم، أنت بجد بتعرف تصنع نجم ولازم أي حد يشتغل ورقك ينور، وبجد برافو، بتكلم من وجهة نظر إعلامية للتوضيح".

ولكن ما جعل الجمهور يربط بين منشورات عائلة محمود ياسين والفنانة ياسمين عبد العزيز، هو قيام الفنان والكاتب عمرو ياسين بنشر صورة لشخص بوجهين على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "ربنا يكفينا شر الناس دي والله".

عمرو محمود ياسين

لتنهال عليه التعليقات من محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي جاء بها: "مراتك ماصدقت أنه في مشكلة وطلعت على السوشيال، ما ياسمين حظها أسود مع ..."، 
ليرد عليها عمرو : "لا هو مش عمرو ياسين هو أي محتوى درامي جيد هيساعد الفنان أنه يظهر بشكل طيب وأي محتوى درامي غير جيد هينعكس على الفنان لأن الممثل بالنهاية مرتبط بالنص المكتوب يعلى معاه وينزل معاه وده اللي يفسر لنا ليه بعض النجوم الكبار ليهم أعمال جيدة الناس بتحبها وليهم أعمال غير جيدة لم تحقق نجاح رغم أنه هو هو نفس الممثل زي ما كان مثلا أفضل أفلام عادل إمام هي اللي من تأليف وحيد حامد.. وهكذا تحياتي".

وترد أخرى: "ماننكرش أنك شاطر بس مش حلوة التلقيحات اللي مشغلينها ستات عيلتك دي دليل على عدم احترافيتهم وتقلل منك كمان والله".

وأيضا: "لا بعد إذن حضرتك أولا حضرتك مش وحيد حامد .. ثانيا حضرتك يكفيك أنك شغال مع نجمة بحجم ياسمين عبد العزيز حضرتك مؤلف موهوب بس كنت تتعاون مع أنصاف نجوم لكن ياسمين ساعدتك أنك اسمك أصبح معروف .. حضرتك مش وحيد حامد .. أستاذ وحيد حامد مكانش بيلقح زي النسوان مع مامته واخته".

ليرد عليها قائلا:

عمرو محمود ياسين

ويتابع: 
عمرو محمود ياسين


موضوعات متعلقة:

عمرو محمود ياسين يكشف سر تأجيل دفن والده اليوم ما الحكاية؟

عمرو محمود ياسين يوضح حقيقة تقليد ياسمين عبد العزيز لريهام حجاج بهذه الطريقة

عمرو محمود ياسين يهاجم بغضب زوج الفنانة دينا فؤاد لماذا؟

من هي زوجة عمرو محمود ياسين؟ كل ما تود معرفته عنها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك