شاهد بالصور حفيدة الفنان اسماعيل ياسين التي أبهرت الجميع بجمالها.. وعلاقة منشور لها بالفنان محمد رمضان!

بواسطه هند جمال الاحد , 25 إبريل 2021 ,9:24 ص

شاهد بالصور حفيدة الفنان اسماعيل ياسين التي أبهرت الجميع بجمالها..وعلا


أعربت سارة ياسين حفيدة الفنان الكبير اسماعيل ياسين عن استيائها الشديد من ظهور شخصية الفنان الكبير اسماعيل ياسين ضمن أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان بطريقة غير لائقة.

وفي هذا الصدد كتبت منشورا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"حيث قالت: "صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل اسمه موسى لمحمد رمضان، وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله، مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي، وإلحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين".

وتابعت: "هو ايه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً!، أحد الصحافيين صمم إنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلبي، قولت نشوف ونحكم بنفسنا قبل أي تعليق، الصراحة طلع عندهم شوية حق، لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين".

وأضافت: "بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية، اللي واضح إن الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي، وطبعًا مش محتاجة أقول أيه الأسباب، أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفروض إنهم ينتموا للفن، بس واضح أنهم كمان أرزقية، أنا كمان بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، ده حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين وأتصور فيها".

واختتمت حديثها: "بس واضح أنه استغله للوصول للشهرة فقط، لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل، وافق على تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق، بس له هو مش لإسماعيل ياسين، لأن ببساطة سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، الوحيد صاحب أعمال تُسمى بإسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 سنة من وفاته، رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني".

 حفيدة الفنان اسماعيل ياسين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك