رغم الصلح على السوشيال ميديا أنغام ترفض السماح مع أصالة.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 22 إبريل 2021 ,12:49 م

رغم الصلح على السوشيال ميديا أنغام ترفض السماح مع أصالة.. ما الحكاية؟


بعد الخلاف الكبير الذي وقع بين النجمتين أصالة وأنغام منذ سنوات، بسبب زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان، الزوج السابق لأصالة، قررت المطربة السورية الاعتذار لأنغام بعد انفصالها، وذلك عن طريق السوشيال ميديا، لتعلن أنغام بعدها الموافقة على الصلح، ليعتبر الجمهور أن الماء قد عادت لمجاريها بينهما، ولكن هذا لم يحدث.

فمازال الخلاف قائمًا بين المطربتين، ففي برنامج "سوالف رمضانية" الذي يذاع عبر إذاعة "روتانا"، حلت أصالة ضيفة خلال إحدى الحلقات، وكشفت أنها حاولت التواصل مع أنغام ولكنها لم ترد عليها، قائلة: "هذا نداء لنغومة، ردي على مسجاتي أو دقيلي لو سمحتي، أنا عصبت، إذا مارديتي راح أجيلك البيت".

وتابعت: "قاعدة أدقلها من الصبح ما بترد، دقتلها أربع خمس مرات وبعتلها رسائل ما بترد، وفي أخر رسالة قلتلها لو ما بتردي عليا هاجي على بيتك نتفاهم، هذا نداء لنغومة ردي عليا".

وفي حلقة أخرى، حلت أنغام ضيفة على نفس البرنامج، وردت على سؤال إمكانية مسامحتها لشخص ارتكب في حقها خطأ واعتذر بعدها، لترد قائلة: "الأمور دي مش بتاعة واتس أب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقتها أنها تبقي جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية وماتبقاش للعرض أو الشو".

وأشارت أنغام إلى أنها يمكن أن تسامح من أخطأ في حقها، ولكن حسب نوع الخطأ، قائلة: "فيه حد ممكن تسامحيه لو غلط فيكي، وفي حد ماتعرفيش تنسي له الغلط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان غلط عن قصد وتعمد، الأخطاء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقي صعب فيها السماح شوية".

وكانت أصالة قد كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، موجهة الكلام لأنغام، في محاولة للصلح منها، قائلة: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير، وكذلك بعتذر جداً من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار، لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدر، وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض، ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)".

لترد أنغام بقبول الاعتذار، وقامت بنشره على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

 

موضوعات متعلقة:

مجدي الهواري يعلق لأول مرة على أخبار ارتباطه السري بأنغام

مفاجأة من العيار الثقيل زواج الفنانة أصالة من شاعر عراقي وإعلامية كويتية تؤكد الخبر!

خبر طلاق المطربة أصالة يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي رغم عدم اعترافها بالزواج!

أصالة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بنيو لوك جديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك