لقاء سويدان تتحدث عن مفاجآت خلال فترة زواجها من الفنان حسين فهمي!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 21 إبريل 2021 ,10:48 ص

لقاء سويدان تتحدث عن مفاجآت خلال فترة زواجها من الفنان حسين فهمي!


كشفت الفنانة لقاء سويدان أثناء استضافتها ببرنامج "زي الشمس" الذي يذاع على قناة "الشمس" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر، عن أسرار علاقتها بالفنان حسين فهمي خلال فترة زواجهما.

حيث قالت لقاء: "الناس قالت إن الزواج منه رغم فارق السن سببه الطمع، لكن الحقيقة أن اهتمامه بي قبل الزواج جعلني أشعر بجانب أبوي، وخلال عامين عملنا فيهما بالمسرح كان يهتم بكل تفاصيلي، حسين فهمي كان أب هايل".

وتابعت: "حاول لفت نظري لمدة سنتين، وأنا رفضت، لأن الستات كلها بتحبه، وأنا تخوفت من الدخول في علاقة بها قلق ومشاكل، وأنا كنت خايفة منه كإنسان، وأنا منفصلة".

وأكملت لقاء: "حسين فهمي كان بيغير عليا أكثر من غيرتي عليه، لأنه رجل شرقي، وسي السيد، وحدد لي مواعيد للرجوع للبيت، وكان الخروج من غيره شبه ممنوع، حصل مرتين فقط، وكان يتضايق من خروجي بدونه، حتى لو مع صديقاتي البنات، وأنا أحب الرجل الغيور".

وأردفت: "احنا مكناش بنخرج من غير بعض، وهو عمره ما خرج من غيري، ولا قال لي أنا رايح أسهر مع أصحابي الرجالة، ولا أنا كنت بخرج من غيره، حتى السوبر ماركت، كنا بنروح سوا وننقي الخضار والفاكهة مع بعض، ونروح سوا كل حتة".

والجدير بالذكر، أن الفنانة لقاء سويدان فاجأت زملائها وجمهورها بإعلان اعتزالها الفن نهائيًا، من خلال منشور على حسابها على موقع التواصل "فيس بوك"، قائلة: "وبعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللي بتحصل حوالينا قررت مافضلش متأرجحة ما بين مبادئي وما أؤمن به وبين مهنة بحبها واشتغلتها من طفولتي ولكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة، مهنة أصبحت عبئاً نفسياً وعصبياً علي الفنان الذي يحترم فنه وذاته".

وتابعت: "لذا قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيًا من الآن.. قرار لا رجعة فيه بإذن الله".

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور للقاء سويدان بعد إعلانها اعتزال الفن نيولوك جديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك