إلهام شاهين: رفضت الأمومة لهذا السبب

بواسطه هند جمال الأربعاء , 21 إبريل 2021 ,10:21 ص

إلهام شاهين: رفضت الأمومة لهذا السبب


كشفت الفنانة الهام شاهين خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي يذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه المخرجة ايناس الدغيدي، أنها لم تشعر بالندم أو الحزن على اجهاضها وحرمانها من حلم الأمومة.

وأوضحت إلهام الأمر قائلة: "أنا مش عايزة أبقى أم بإرادتي، لإني مش عايزة اتحمل مسؤوليات، أنا بهرب لأن الامومة مسؤولية صعبة".

وعن تحملها لمسئولية أشقائها قالت: "الأم غير، يعني أمي أكيد كانت شايلاني أكتر بكتير من تفكيري في مسؤولية أخواتي، ومش أنا بس اللي شايلاهم هما كمان شايلني".

يذكر أن الهام شاهين كانت قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة سينما بالوطن العربي لعام 2020 عن دورها بفيلمها الأخير "حظر تجول"، وفي هذا الصدد قامت بنشر صورًا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تخليدًا للحظة تسلمها الجائزة هي ومخرج الفيلم أمير رمسيس.

وعلقت إلهام حينها على الصور قائلة: "النهاردة وصلوا لى الجايزة كأحسن ممثلة سينما فى الوطن العربى لعام 2020 عن فيلمى حظر تجول، وأيضًا مخرج الفيلم أمير رمسيس هو أحسن مخرج سينمائى".

ومن الجدير بالذكر أن أخر الأعمال الفنية للفنانة إلهام شاهين كان حكاية "حتة مني" من مسلسل "زي القمر" الذي عُرض مؤخرا عبر قناة" cbc". من بطولة إلهام شاهين، وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر، وسارة الشامي، وهي من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

 

موضوعات متعلقة:

بعد إعلان تبرعها بأعضائها إلهام شاهين تثير الجدل بحديثها عن الزواج في هذا العمر!

بعد إعلان تبرعها بأعضائها إلهام شاهين تثير الجدل بحديثها عن الزواج في هذا العمر!

إلهام شاهين تعلق لأول مرة على جرأة رانيا يوسف وهذا ما قالته!

الهام شاهين تهاجم احمد زاهر بسبب حديثه عن المشاهد الساخنة شاهد ماذا قالت!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك