4 نصائح للتغلب على حر الصيف

بواسطه رضوى الشاذلى الثلاثاء , 18 يونيو 2019 ,3:13 م

4 نصائح للتغلب على حر الصيف


4 نصائح للتغلب على حر الصيف، فارتفاع درجات الحرارة في هذا الفصل من العام قد يسبب أزمات نفسية للكثيرين، ولأن يوم النساء مليء بالمسئوليات، ما يجعلهن عرضة للانزعاج والغضب بصورة أكبر، فسوف تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من النصائح البسيطة والسهلة، لتتجاوزي بها ضغوطك اليومية بدون خسارة نفسك وإهدار صحتك.

نصائح للتغلب على حر الصيف:

1- لا تتجاهلي متتطلباتك، فكل ما تحتاجين إليه لابد أن تحصلي عليه، سواء أكان اهتمام أو راحة، وينبغي أن يكون لديكِ وقتًا فارغًا يوميًا لنفسك فقط، تنعزلي فيه عن العالم وكل ما حولك، وتحصلي على حمام بارد وترتدي بعده ملابس قطنية مريحة.

2- هل تعلمي أن الجوع قد يؤثر على حالتك المزاجية؟، ربما لم تنتبهي لهذا الأمر من قبل، ومع ارتفاع درجة الحرارة ستشعرين أن الأمر يزداد صعوبة، ولذلك يجب عليكِ التأكد من أن نظامك الغذائي منضبط ومتوازن، فهذا يكفي لأن يحقق لك الراحة النفسية التي تبحثين عنها.

3- من أسباب الانفعال والمزاج السيء هو إحساسك الدائم بالخوف من الفشل، ولذلك اعلمي كيف تتحكمين في المشاعر السلبية، لأن الطقس الحار قد يسبب لكِ توترًا زائد عن الحد، خذي نفسًا عميقًا وتعاملي مع مهام اليوم بهدوء أكثر، ليمر كل شيء بسلام.

4- من ضمن التفاصيل التي قد تكون مزعجة وثقيلة عليكِ في الصيف، هي قائمة المهام الطويلة، كأن يكون لديكِ ما يتطلب إنجازه خلال النهار مع درجات الحرارة العالية، ولذلك تنصحك لهلوبة بإنجاز كل ما هو مطلوب منكِ أولًا بأول، ما يوفر عليكِ الكثير من الوقت والمجهود.

 

موضوعات متعلقة:

4 خطوات للحفاظ على تنفسك في الطقس الحار

الجوارب الدانتيل لقدمين لا تعاني من الحر

5 اكلات مصدرة للطاقة في الصيف

نصائح للحفاظ على صحتك في الصيف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك