ياسمين عبد العزيز تطلب من زوجها أحمد العوضي أن يستمر بهذا الامر في المنزل بعد انتهاء عرض المسلسل.. ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 20 إبريل 2021 ,10:15 ص

ياسمين عبد العزيز تطلب من زوجها أحمد العوضي أن يستمر بهذا الامر في المنزل بعد انتهاء عرض المسلسل ما الحكاية


بعد ما تردد من شائعات عن انفصال الفنان احمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، طالب العوضي خلال استضافته ببرنامج "ستوديو9090" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات أن يسعدنا بالكوميديا اللي بيقدمهلنا، على حد قوله.

كما كشف أحمد العوضي عن إعجاب ياسمين عبد العزيز بشخصية "سيف الخديوي"، لدرجة أنها طلبت منه أن يكون التعامل بينهما في المنزل خلال الفترة القادمة بنفس الطريقة وكلامه مثل "على الله حكايتك يا ست" و"وحش الكون" و"كابتن مصر" كما طلبت منه أن يحتفظ بشارب شخصية سيف الخديوي قائلة: "احنا نكمل كدة طول حياتنا".

وأوضح العوضي أن تناوله لشخصية القابضاي كان بشكل مختلف، حيث قال: "لما يحب يحب إزاي وإنه يحمي من يحب، ووجودي أنا وياسمين فى عمل واحد كان ضغط عليّ".

يذكر أن العوضى عرض له منذ فترة قصيرة مسلسل شديد الخطورة على منصة watch it، والذي يتناول قضايا الهاكرز ‏ومدى خطورتهم على أمن البلاد، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة ريم مصطفى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

 

موضوعات متعلقة:

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يوجه تهديدًا شديد اللهجة لهؤلاء الظاهر إن الاحترام مينفعش مع ناس معندهاش ريحة الاحترام ما الحكاية!

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يكشف أخر تطورات حالتها الصحية وموعد خروجها من المستشفى

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة لها مع زوجها ما الحكاية؟

ياسمين عبد العزيز تنشر صورا جديدة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي والعوضي يعلق علي الله حكايتك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك