فنانة تتعرض للشتائم والهجوم بسبب دورها في القاهرة كابول.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 19 إبريل 2021 ,12:48 م

فنانة تتعرض للشتائم والهجوم بسبب دورها في القاهرة كابول ما الحكاية


وابل من الانتقادات اللاذعة والعبارات الهجومية تعرضت لها الفنانة التونسية يسرا المسعودي، بسبب دورها الذي تؤديه في مسلسل "القاهرة كابول"، والذي يتم عرضه في موسم رمضان هذا العام، حيث رأى المتابعون أنها تشوه صورة المرأة التونسية وتحثهم على جهاد النكاح.

الفنانة يسرا المسعودي

وقد نشرت الفنانة التونسية عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، جزء من هجوم المتابعين عليها، بسبب الدور الذي تجسده في مسلسل "القاهرة كابول"، وردت قائلة: "توضيح، الناس وخصوصًا البنات اللي بعثولي رسائل بذيئة فيها كم هائل من الشتائم العجيبة على أساس أني أقوم بتشويه المرأه التونسية وتشجيعها على جهاد النكاح وبأني لا أمثلهم، عن أي تشويه تتحدثون يا جهلة، أقسم بالله سأرد وأقول بأنكم جهلة المجتمع، وتجهولون التاريخ والحقائق وتريدون تزييف الواقع".

وتابعت يسرا: "ألم تسافر العديد من التونسيات والجنسيات العربية الأخرى لجهاد النكاح؟ وكان باختيار منهم أو اجباري بسبب الظروف، علاش تغطيو الصورة بالغربال المنقوب؟ يسرا المسعودي".

الفنانة التونسية يسرا المسعودي

يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسنى شتا، محمد عز، ويسرا المسعودي، بيومى فؤاد، رشدى الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

وتجسد الفنانة التونسية يسرا المسعودي في المسلسل، دور التونسية "حليمة"، إحدى زوجات الفنان طارق لطفي، والذي يجسد دور "أمير المؤمنين" أو "الخليفة" كما ينادوه فى جماعته، وفي المسلسل ظهرت يسرا المسعودي وهي تتحدث بلهجة الريف التونسي الأصيل.

الفنانة التونسية يسرا المسعودي في القاهرة كابول



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك