احمد العوضي يكشف للجمهور عن رأيه في تمثيل زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بكل صراحة

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 13 إبريل 2021 ,10:44 ص

احمد العوضي يكشف للجمهور عن رأيه في تمثيل زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بكل صراحة


حل الفنان أحمد العوضي ضيفًا على برنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع على قناة ON وتقدمه الاعلامية لميس الحديدي، من خلال مداخلة هاتفية، حيث كشف خلالها عن قلقه من مسلسل "اللي ملوش كبير" وردود الأفعال حول أدائه وكذلك زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأوضح العوضي مقصده قائلًا: "ياسمين طالعة من (ونحب تاني ليه)، وأنا طالع من (الاختيار)، ووجودنا مع بعض ضغط نفسي علينا أكثر من إن كل واحد يبقى لوحده، عايزين نقدم للناس حاجة مش متوقعاها، وجديدة وجامدة تليق بإننا مع بعض في مسلسل واحد".

وعن شخصية "سيف الخديوي" التي يقدمها بالمسلسل قال: "ممكن نسميه قبضاي، مش بلطجي بالمعنى المتعارف عليه، وزي ما بيقولوا باللغة الشعبية حملة، وراجل له ناسه وعزوته".

وأضاف: "الدور مختلف تمامًا عن هشام العشماوي في (الاختيار)، ومالك في (شديد الخطورة)، وسيف الخديوي هيبتسم كتير في المسلسل، الدور مافيهوش تكشير كتير وهي شخصية تحمل لزمات خاصة بها وإفيهاته عشان تعلق مع الناس سواء بحركة اليد أو الإفيهات".

وعن دور الفنانة ياسمين عبد العزيز قال: "عاملة دور تقيل وبشكل احترافي، مش بقول كده عشان هي مراتي لكن كنجمة أنا بمثل قدامها، عشان كده هي عاملة حاجة متميزة ومختلفة عن دورها في مسلسل ونحب تاني ليه رمضان الماضي"،

وأضاف: "ماعنديش الحتة دي أني أقلق من العمل قدام زوجتي بالعكس كان مريح لي ولها، لأني ماعنديش في أفكاري فكرة إن أفرد ضلوعي، بالعكس أنا ببقى مهتم أنها تطلع أحسن مني وهي كمان بتتمنى كده".

يذكر أن العوضى عرض له منذ فترة قصيرة مسلسل شديد الخطورة على منصة watch it، والذي يتناول قضايا الهاكرز ‏ومدى خطورتهم على أمن البلاد، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة ريم مصطفى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

 

موضوعات متعلقة:

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يوجه تهديدًا شديد اللهجة لهؤلاء الظاهر إن الاحترام مينفعش مع ناس معندهاش ريحة الاحترام ما الحكاية!

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يكشف أخر تطورات حالتها الصحية وموعد خروجها من المستشفى

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة لها مع زوجها ما الحكاية؟

ياسمين عبد العزيز تنشر صورا جديدة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي والعوضي يعلق علي الله حكايتك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك