شريهان توجه رسالة مؤثرة لجمهورها في رمضان.. ماذا قالت؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 13 إبريل 2021 ,10:25 ص

شريهان توجه رسالة مؤثرة لجمهورها في رمضان....ماذا جاء بها؟


أعربت النجمة شريهان عن سعادتها البالغة بما يكنه لها جمهورها من مشاعر الحب والاحترام، مشيرة إلى تقديرها الكبير لكل هذا الحب الذي تلقته طال مشوارها الفني وحتى الآن، وذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل.

ومن خلال عدة تغريدات نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت شريهان: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟، أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعًا ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرًا لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة".

وأضافت: "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني وانحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفة إزاي أقدر اقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي، ولو عليا.. كنت عايزه أدخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

شريهان أكملت: "في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزة أقولكم أنا متشكرة أكتر من جدًا، حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني، شكراً و١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لأخر إنسان في العالم .. شكراً".

وواصلت شريهان حديثها للجمهور: "مابقاش فيه كلام ولا معاني كلمات في قاموسي ممكن تشرحلكم وحشة روحي وقلبي لكم وخاصًة في هذا الشهر الكريم، والحقيقة في حبكم وتقديركم واحترامكم حقيقي خلص الكلام "لكن" مخلصش ما في قلبي وروحي ورسالتي لكم، والقادم قادم بكم أجمل، وأثق في إرادتكم وقوتكم وعزيمتكم، أثق في عموم الإنسان، أثق فينا معاً فأنتم أو نحن الحياة بجميع تحدياتها".

واختتمت: "وأكرر.. ما دمنا على قيد الحياة، ومادامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل، وغداً بإذن الله قادم فلا يوجد مستحيل، بعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد، حبكم حياة، رمضان كريم.. شريهان".

وكان من  المقرر أن تعود الفنانة شريهان للفن من جديد، بعد غياب 28 عامًا، وذلك من خلال عروض مسرحية يتم عرضها كل أسبوع على شاشة التلفزيون، وتظهر شريهان من خلال العروض المسرحية وهي تقدم شخصية "شجرة الدر"، و"كوكو شانيل" و"مارلين مونرو"، وغيرهم من الشخصيات النسائية الشهيرة ولكن يبدو ان هذه الخطوة قد تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا بالبلاد.

 

موضوعات متعلقة:

شريهان تكشف لأول مرة هذا الرجل يجعلني قادرة على مواجهة أي كاميرا!

شريهان ترقص وهي طفلة على عزف شقيقها عمر خورشيد وشهادة مساعد وزير الداخلية المصري الأسبق في وفاة الأخير

شريهان تثير الجدل حول سوء حالتها الصحية وتوضح الأمر ما الحكاية؟

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة بصور نادرة ورسالة خاصة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك