أصالة تهاجم محمد رمضان لأول مرة بسبب عمرو يوسف: مغرور ومتكبر!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 12 إبريل 2021 ,1:24 م

أصالة تهاجم محمد رمضان لأول مرة بسبب عمرو يوسف: مغرور ومتكبر!


شنت المطربة السورية أصالة هجومًا لاذعًا على الفنان محمد رمضان، وذلك بعد تصريحاته القوية في حواره الذي أجراه مع برنامج "مساء DMC" أمس الأحد، وإعلانه تصوير فيلم "أحمس"، بعد وقف مسلسل "الملك" للنجم عمرو يوسف، والذي اعتبره البعض فعل غير أخلاقي ولا يصح في الوسط الفني.

ونشرت أصالة صورة للفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، عبر حسابها الشخصي على موقعي "فيس بوك" و"إنستجرام"، وكتبت معلقة: "أكبر ثروة بالحياة هي الصداقة وعمرو يوسف من الناس النادر نشوفهم، كيف بيقدر يكون لكل اللي حواليه أخ قريب، شهم، مُهذّب، بيحترم الكل وبيخدم الكل، وفيه مواصفات الفنان الحقيقي".

وتابعت أصالة: "أكيد اللي بيجرحك بيجرحنا وعدم ردك على مغرور أو متكبر من عظيم أخلاقك اللي معروفة عنك يا أحلى شباب بلادنا كلها، والنجاح بانتظارك والناس بتشتاقلك لأنك خير مين يكون بينهم، لأنك بقيت منهم".

واختتمت أصالة كلماتها قائلة: "وصباح الفل على حلوتنا الحبيبة كنودة شريكتك المُحبة الوفية".

أصالة تهاجم محمد رمضان لأول مرة بسبب عمرو يوسف

وكان محمد رمضان قد أعلن عن تصوير فيلم "أحمس" في 2023، بعدما قال عالم الآثار زاهي حواس، أنه أصلح من يمثل الملك "أحمس" من حيث الشكل، وذلك تزامنًا مع وقف مسلسل "الملك" الذي يناقش قصة الملك الفرعوني أحمس، ويلعب بطولته النجم عمرو يوسف.

وخلال حوار محمد رمضان بالأمس، مع برنامج "مساء دي إم سي" قال إنه يفتخر بتشبيه عالم الآثار زاهي حواس له بأحد الملوك الفرعونية وهو "أحمس"، مضيفًا: "شخصية أحمس دي طموحي من أيام مسرح المدرسة".

وعلق على هجوم الناس عليه بسبب إعلانه عمل فيلم "أحمس" بعد وقف مسلسل عمرو يوسف، قائلًا: "أحمس ده بتاعنا كلنا، هو خال الممثل الزميل اللي المسلسل بتاعه تم وقفه؟".

وأضاف رمضان: "أحب أبقى تريند مع تقديم محتوى مناسب وجيد، وبشتغل في خدمة جمهوري، ولو في شيء عجب جمهوري بكرره تاني، وعملت أغنية في إعلان ونجحت، فقررت عمل أغنية نمبر وان، وفي ناس بتتلكك لي من الجمهور ومن المتربصين".

كما أوضح رمضان، أنه قام بتصوير إعلان بالزي الفرعوني، بمناسبة موكب المومياوات وليس بسبب المسلسل الذي تم وقفه.

يذكر أن المجموعة المتحدة المنتجة لمسلسل "الملك" كانت قد أصدرت بيانًا أعلنت خلاله التوقف عن استكمال تصور المسلسل، وأنه سيخضع للمراجعة عن طريق عدد من خبراء الآثار، وذلك بعد الجدل الذي أثاره عرض البرومو الخاص بالمسلسل، وعلى أساس قرار اللجنة سيتم اتخاذ القرار النهائي لعرضه أو تأجيله، حتى يخرج بالشكل الذي يليق بأحد أبرز الملوك في تاريخ مصر.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بنيو لوك جديد

شقيقة أصالة تشن هجوما عليها لهذا السبب وتسريب صوتي لها زمن بيطلع فيه الإنسان من جلده

معجب يكشف حبه لأصالة ويتسبب في إيقاف الحفل ورد فعلها غريب!

شقيقة محمد رمضان تعلق على حمله لسمية الخشاب في مشهد الزفاف بمسلسل موسى ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك