هل تعلم أن عازفة الدف بحفل موكب المومياوات هي ابنة هذا النجم الشهير؟!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 6 إبريل 2021 ,11:34 ص

هل تعلم أن عازفة الدف بحفل موكب المومياوات هي ابنة هذا النجم الشهير؟!


نشر الفنان محمود البزاوي صورة لإحدى عازفات الدف بحفل موكب المومياوات، والتي كانت قد التقطتها الكاميرات أكثر من مرة، لأدائها الرائع رفقة فرقة الأوركسترا، خلال الحفل الذي أبهر القاصي والداني، ووجه أنظار العالم نحو القاهرة يوم السبت الماضي.

وعلق البزاوي على الصورة قائلًا: "من الحاجات اللي أسعدتني أوي في حدث موكب المومياوات، إني اكتشفت أن عازفة الدف الجميلة الرائعة، هي (تقى) ابنة صديقي ودفعتي الفنان الراحل علي عبد الرحيم".

حيث أوضح محمود البزاوي أن العازفة الماهرة هي ابنة الفنان الراحل علي عبد الرحيم، والذي ولد عام 1961 وهو ممثل مصري قدير تخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.

وقدم الفنان الراحل العديد من الأعمال الفنية، منها شمس الزناتي والعشق والدم، كما شارك في العديد من المسلسلات التليفزيزنية الشهيرة مثل: الراية البيضاء، ليالي الحلمية، ضمير أبلة حكمت، أوبرا عايدة، أم كلثوم، حدائق الشيطان، فرقة ناجي عطا الله وغيرها.

عازفة الدف بموكب المومياوات

عازفة الدف بموكب المومياوات

ومن أهم أعماله الفنية:

مسلسلات: كاريوكا، الرحايا حجر القلوب، ظل المحارب، أدهم الشرقاوي، الملك فاروق، ولاد الليل، أمير الشرق، حدائق الشيطان، أماكن في القلب، عفاريت السيالة، حد السكين، الناس في كفر عسكر، السيرة العاشورية "الحرافيش" الجزء الأول، البر الغربي، أم كلثوم، عزيز على القلب، نسيم الروح، زواج سعيد جدا جدا، درب الطيب، نسر الشرق بجزئيه الأول والثاني.

أفلام: شمس الزناتي (مع عادل إمام)، العشق والدم، من خاف سلم.

ورحل عن عالمنا الفنان الفنان على عبد الرحيم في الثلاثاء، 2 يونيو 2020، نتيجة ارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم أودى بحياته.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك