إنجي علاء تصحح تصريحات يوسف الشريف بشأن عدم لمس الفنانات.. هذا ما كان يقصده!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 4 إبريل 2021 ,12:13 م

إنجي علاء تصحح تصريحات يوسف الشريف بشأن عدم لمس الفنانات


قامت المؤلفة ومصممة الأزياء إنجي علاء، زوجة النجم يوسف الشريف، بتصحيح ما ورد على لسانه، حول رفضه لمس الفنانات خلال تصور أعماله الفنية، وذلك خلال لقائها مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الذي يعرض على شاشة "cbc"، وتقدمه الإعلاميات سهير جودة ومنى عبد الغني ومفيدة شيحة.

حيث أوضحت إنجي علاء أن تصريحات زوجها الفنان يوسف الشريف بشأن عدم الاقتراب أو لمس أي فنانة تشارك أمامه في أي عمل فني، مغلوطة وتم فهمها بطريقة غير صحيحة ولم يقصدها يوسف، قائلة: "هو طبعًا ملتزم ومحترم جدًا وكل حاجة، وكل اللي قاله إنه ضد المشاهد الساخنة وكل ما يخدش حياء الجمهور، وتقريبًا كل الممثلين بيقولوا نفس الكلام".

وشددت إنجي على أنه لم يقل كلمة لمس على وجه التحديد، رغم أن هذه التصريحات قد انتشرت في كل وسائل الإعلام، بل كان يقصد المشاهد الساخنة التي تخدش الحياء.

وأضافت إنجي: "المفروض إن كل واحد حر في الحدود اللي يختارها لنفسه، مادام لم يضر أحدًا بهذه الحرية، حتى الأخوة، كل واحد حر بالحدود اللي يقبلها لنفسه أو الشكل اللي عايز يبقى عليه، بعيدًا عن اختيارات أخوه".

وأكدت إنجي أن زوجها كتوم أو غامض بمعنى أدق، لكنها اعتادت على هذا الغموض، وأصبحت تجيد التعامل معه بحكم زواجها منه منذ سنوات.

يوسف الشريف يتغزل في زوجته بصورة وجزء من اغنية عمرو دياب

وأوضحت إنجي أن شخصيتها تتشابها مع يوسف الشريف من حيث الهدوء، لأنهما دائمي التفكير في كل شيء، قائلة: "أنا بحس إن اللي عامل دوشة عندنا في البيت ولادنا وبس، ولما بنبقى أنا ويوسف لوحدنا بنبقى هاديين جدًا".

وأكدت أن هذا النوع من الحياة الهادئة ينال إعجاب البعض ولا يعجب به آخرون، لكنها على المستوى الشخصي تحب هذه النوعية من الحياة، لأنها شخصية خيالية بدرجة كبيرة وتعيش مع رواياتها بشكل كبير.

وكان لغطًا كبيرًا قد شهده الوسط الفني أثناء عرض مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف، خلال الموسم الرمضاني للعام الماضي، بشأن رفضه لمس الفنانات في الأعمال الفنية، حتى ولو كانت الفنانة تؤدي دور زوجته ضمن أحداث العمل الفني الذي يقدمه، وه ما بدا واضحًا خلال أحد المشاهد بالمسلسل مع الفنانة سهر الصايغ.

مسلسل "النهاية" سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة ونخبة من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد لأول مرة ابنة الفنان يوسف الشريف التي أصبحت شابة

متابع يهاجم يوسف الشريف بسبب ملابس زوجته

بالصور أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مع يوسف الشريف وزوجته والجمهور يعلق المحترمين في صورة

بالصور يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك