غادة عبد الرازق تثير الجدل بتغير كبير في ملامحها.. وتأكيدات بإجرائها عملية تجميل!

بواسطه هند جمال الاحد , 4 إبريل 2021 ,10:04 ص

غادة عبد الرازق تثير الجدل بتغير كبير في ملامحها


نشرت الفنانة غادة عبد الرازق مقطع فيديو، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ظهرت خلاله وهي تستعرض اطلالتها الجديدة بملامح أصغر سنًا، وهو ما دفع الجمهر للتأكيد على إجرائها عملية تجميل جعلتها تبدو بهذا الشكل.

وانهالت التعليقات على الفيديو والتي جاء من بينها: "هى فين ملامحها، دي بقت واحدة تانية" و"مين دى ؟"، "والله مكنتش عارفة دي لطيفة ولا غادة عبد الرازق لغاية ما قريت الاسم، بقيتوا كلكوا نفس الشكل".

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق ستشارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "لحم غزال"، ويشاركها البطولة شريف سلامة، وفاء عامر، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ومن الجدير بالذكر أن أخر عمل درامي شاركت فيه غادة عبد الرازق، كان مسلسل "سلطانة المعز"، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2020.

مسلسل "سلطانة المعز" من بطولة غادة عبد الرازق، محمود البزاوي، محمود عبد المغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، حسن حسني، مي الغيطي، إنتصار، محمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

 

موضوعات متعلقة:

غادة عبد الرازق في جلسة تصوير جديدة صارت فيها نسخة من مايا دياب!

غادة عبد الرازق توضح حقيقة استمرار خلافها مع إلهام شاهين

غادة عبد الرازق تحدث تغييرًا كبيرًا في شكلها من أجل مسلسلها الجديد

صورة جديدة لغادة عبد الرازق من شهر العسل بملابس البحر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك