شاهد ابنة المطرب سامو زين التي أثارت الاعجاب بجمالها!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 31 مارس 2021 ,7:27 ص

شاهد ابنة المطرب سامو زين التي أثارت الاعجاب بجمالها!


نشرت الاعلامية مي العيدان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة للفنان سامو زين وابنته نغم، وعلقت على الصورة قائلة: "صورة نغم ابنة الفنان سامو زين، ما شاء الله عروس، ما يبين عليه".

وانهالت التعليقات على الصورة والتي جاء من بينها: "ما شاء الله الاب من اول ما طلع كان وسيم ومازال، والبنت أجمل وأجمل سبحان خالقها، الله يحفظهم" و"كأنها زوجته" و"ما شاء الله جنهم اخوان" و"اذكر مقابلة قديمة له انه كان محروم منها و"هو تزوج بريطانية لما كان يدرس هناك بغرض الجنسية وانجب البنت وهو محروم من شوفتها".

ابنة سامو زين

يذكر أن المطرب سامو زين اسمه الحقيقي أسامة محمد زين الأبرص، وأثناء دراسته في بريطانيا تعرف على امرأة هناك كانت تساعده وتسانده في استكمال دراسته، ثم تزوجها وأثمر هذا الزواج عن ابنته الوحيدة "نغم" ثم انفصلا بعد ذلك، وتزوج بعد ذلك من المذيعة المصرية دينا صالح، عام 2017، والتي أنجبت له ابنًا أطلقا عليه اسم محمد.

أما عن سر تغيير اسمه لسامو بدلًا من أسامة، فقد كشف الفنان أن النجم العالمي بروس ويليس Bruce Willis هو من قام بتغيير اسمه لسامو، وذلك نظرًا لتشابه اسمه مع اسم "أسامة بن لادن" قائد تنظيم القاعدة، فوافق على الفور سامو زين على تغيير اسمه، ثم قام بحذف لقب عائلته الأبرص واستبدله بزين فقط.

ومن أهم أعماله الفنية:

"ميلي يا حلوة" عام 1999 و"أنا ليك" عام 2002 و"قربي ليا" عام 2004 و"معاك" عام 2005 و"عارف إيه" عام 2007 و"ليك لوحدك" عام 2008 و"دايماً" عام 2010 و"الورد الأحمر" عام 2012 و"زي أي اتنين" عام 2014، كما شارك في بطولة فيلمين هما "شقاوة" و"90 دقيقة".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك