ياسر فرج يتعرض للاعتداء داخل سيارته من مجهولين.. ويعلق على الحادث بعد تكراره!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 29 مارس 2021 ,12:30 م

ياسر فرج يتعرض للاعتداء داخل سيارته من مجهولين.. ويعلق على الحادث


تعرض الفنان ياسر فرج للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين داخل سيارته، وذلك في محيط منطقة المعادي على الطريق الدائري.

حيث كان الفنان ياسر فرج يسير بسيارته في منطقة المعادي، من ناحية الطريق الدائري، ثم صدمه شخص مجهول تبين أنه في مرحلة المراهقة، وكان يسير بسرعة جنونية.

وبعد ذلك، فر الشخص هاربًا بعدما صدم سيارته، لحدوث تلفيات كبيرة في سيارة الفنان، وقرر الأخير أن يلاحق السيارة التي صدمته، حتى وصل إلى منتجع سكني شهير بمنطقة المعادي، وعند نزوله من سيارته لمعاتبة الشخص المجهول فوجئ أنه مراهق عمره 15 عامًا، وبصحبته عدد كبير من أصدقائه الذين تعدوا عليه بالطوب والأسلحة البيضاء وحطموا سيارته.

وبعد الحادث، قرر فرج تحرير محضر ضد المجهولين الذين تعدوا عليه بالضرب، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المراهق قائد السيارة واثنين من أصدقائه.

وقد علق ياسر فرج على الحادث عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا بقيت حاسس إني مفيش غيري بيمشي في الشارع بعربيته، موعود بالبلطجية والحوادث، الحمد لله إنها جت على أد كده".

والجدير بالذكر، أن الفنان ياسر فرج كان قد تعرض لمثل هذا الحادث منذ أربع سنوات، حيث تعرض لحادث سرقة من قبل مجموعة من المجهولين هاجموه في منطقة المقطم، واستولوا بالإكراه على سيارته وهواتفه المحمولة.

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان ياسر فرج في مسلسل "ورا كل باب"، الذي يعرض حاليًا، بطولة صابرين، وأحمد خليل، ومحمد نجاتي، وجمال عبد الناصر، وجيهان خليل، ويوسف عثمان، وعابد عناني، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك