شاهد بالصور الفنانة صفاء السبع بعد غياب طويل عن الفن

بواسطه هند جمال الاحد , 28 مارس 2021 ,8:10 ص

شاهد بالصور الفنانة صفاء السبع بعد غياب طويل عن الفن


قامت الإعلامية مي العيدان بمشاركة متابعيها صورة للفنانة المعتزلة صفاء السبع وهي ترتدي الحجاب، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وانهالت التعليقات الإيجابية على الصورة، والتي جاء من بينها: "الفنانة صفاء من زمان ما تمثل اغراء، تمثيلها هادف" و"راقية ومحترمة من يومها" و"مازالت جميلة جدا ما شاء الله"، إلا أن بعض التعليقات شهدت بعض الهجوم على المذيعة الكويتية، بسبب نشرها صورة لصفاء السبع قبل ارتدائها الحجاب.

يذكر أن الفنانة المعتزلة صفاء السبع من مواليد 24 أكتوبر عام 1957، وهي ابنة الفنان القدير محمد السبع صاحب المشوار الفني العظيم ونبرة الصوت المميزة، والتي عشقت منه حب التمثيل، والتحقت بمعهد الفنون المسرحية حتى تعزز من موهبتها.

وشاركت "صفاء" في العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتليفزيونية، ومن أشهر أدوارها دور مونيكا اليهودية صديقة إستر بولونيسكي الذي لعبته في المسلسل الشهير "رأفت الهجان"، زالذي كان سببًا في شهرتها، وحظيت بعده باهتمام واسع من الجماهير.

كما قامت بالاشتراك في مجموعة من الأعمال الشهيرة الأخرى، مثل مسلسلات: "الحفار" و"جريمة على الشاطئ الهادي" و"البراري والحامول" و"آسفة لا يوجد حل"، وقدمت أيضًا بعض الأعمال السينمائية مثل "نص أرنب" و"سيداتي آنساتي" و"لعبة الأشرار" و"بوابة ابليس".

وبعد ذلك قررت الفنانة صفاء السبع الابتعاد عن المجال الفني والاستقرار، حيث تزوجت من ضابط شرطة، وقررت بعد ذلك ترك الفن والتفرغ لرعاية زوجها وأسرتها، وبخاصة بعد إنجابها لطفلتها الوحيدة عبير.

صفاء السبع

موضوعات متعلقة:

صفاء السبع تركت الفن بسبب ضابط شرطة ولديها ابنة وحيدة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك