ظهور نادر لوالدة الفنان هاني رمزي.. ورسالة مؤثرة منه!

بواسطه هند جمال الإثنين , 22 مارس 2021 ,1:27 م

ظهور نادر لوالدة الفنان هاني رمزي.. ورسالة مؤثرة منه!


نشر الفنان هاني رمزي صورة له برفقة والدته، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، احتفالًا بعيد الأم، الذي احتفل به المصريون أمس الأحد، وعلق على الصورة قائلًا: "كل سنة وانتِ طيبة يا أحلى وأجمل وأحنّ أم في الدنيا، ربنا يخليكي ليا يا رب".

هاني رمزي ووالدته

وانهالت تسجيلات الإعجاب والتعليقات على صورة هاني رمزي مع والدته والتي جاء فيها: "أخيرًا شوفت فريال أعظم عظمات الستات" و"طنط فريال" و"أنت بتشبه مامتك كتير" و"كل سنة وماما فريال أعظم عظمات الستات بخير"، "ربنا يخليكم لبعض كل سنة وكل الأمهات بألف خير وصحة".

يذكر أن أخر أفلام الفنان هاني رمزي، كان فيلم "قسطي بيوجعني" عام 2018، وشاركه البطولة كلًا من: مايا نصري، حسن حسني، مصطفى أبو سريع، معتز الدمرداش، إدوارد، وغيرهم، ومن تأليف إيهاب لمعي، وإخراج إيهاب لمعي، وقد حقق الفيلم إيرادات قليلة بعد طرحه في دور العرض السينمائية، بعكس ما حققته باقي أفلام هاني رمزي السابقة.

وكان من المقرر تحضيره لفيلمه الجديد "نيزك الدكروري"، ولكن هاني رمزي كشف عن سبب تأجيل الفيلم بسبب أنه يتطلب مبالغ ضخمة وجرافيك عالٍ جدًا، ومن الصعب تنفيذه الفترة الحالية، وأوضح هاني أن الفيلم يتحدث عن الفضاء وما يدور بداخله، في إطار كوميدي.

 

موضوعات متعلقة:

هاني رمزي يدعو لضرورة ارتداء الكمامة بطريقة غريبة!

صورة قديمة لهاني رمزي في طفولته نسخة طبق الأصل

شاهد بالصور ابناء الفنان هاني رمزي وزوجته

هاني رمزي ينسحب من تقديم برنامج مقالب رمضان بسبب تسريب فكرته


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك