ياسمين صبري تستفز الجمهور بصورة.. والاخير يعلق: نعمة لن تدوم

بواسطه هند جمال الأربعاء , 17 مارس 2021 ,10:12 ص

ياسمين صبري تستفز الجمهور بصورة.. والاخير يعلق: نعمة لن تدوم


نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ظهرت خلالها وهي تستعرض طائرتها الخاصة، مما أحدث موجة كبيرة من الجدل حول طبيعة منشوراتها في الفترة الأخيرة.

وفيما يبدو أن الأمر جعل بعض من المتابعين يعلقون بالعديد من التعليقات السلبية، والتي جاء من بينها:"نعمة لن تدوم صدقوني"، و"حرام عليكم في ناس غلابة، بلاش الصور اللي بيكون لها تأثير سلبي علي الناس" و"السعادة الحقيقيه ليست بالمال"، و"كنت أحبك بس لما صارت كل حياتك مظاهر بطلت أحب أشوفلك صورة، بدك تتقبلي التعليق الإيجابي والسلبي".

ياسمين صبري

كما اتهمها البعض بالمبالغة في إظهار ما تعيش فيه من ثراء بعد زواجها برجل الأعمال احمد ابو هشيمة.

وكانت ياسمين وأبو هشيمة قد عقدا قرانهما في منتصف شهر أبريل الماضي، والذي اقتصر حضوره على عدد محدود من أهل العروسين، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وسافرا بعده لقضاء شهر العسل بعد انتهاء ياسمين صبري من تصوير مشاهدها في مسلسلها "فرصة تانية" الذي عرض في موسم دراما رمضان.

"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، أيتن عامر، وهبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

 

موضوعات متعلقة:

صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشعل انستجرام

بالصور ياسمين صبري برفقة شقيقها هل يوجد تشابه؟

ياسمين صبري غاضبة من رامز جلال بسبب زوجها أحمد أبو هشيمة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك