أحمد زاهر يكشف سرًا عن ابنته ليلى.. حاول التخلص منها!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 15 مارس 2021 ,12:53 م

أحمد زاهر يكشف سرًا عن ابنته ليلى.. حاول التخلص منها!


كشف الفنان أحمد زاهر سرًا عن حياة ابنته ليلى، لم يصرح به من قبل، وذلك خلال حواره مع الفنانة مي عمر ضمن برنامج "بصراحة مع" المُذاع على قناة MBC1.

حيث أوضح "زاهر" أنه فكر في التخلص من حمل زوجته بابنته الثانية ليلى، وكان ذلك بسبب الظروف الصعبة التي كان يمر بها في ذلك الوقت، حيث كان قد أنجب ابنته الأولى ملك، ولم يرد انجاب طفل آخر في ذلك التوقيت.

وحول تفاصيل هذا السر، قال زاهر: "بعد ما تزوجت وأنجبت ابنتي الأولى ملك، كنا عاملين كل الموانع، وبعدين فجأة هدى حامل في ليلى، بقيت قلقان وخايف أفشل في تحمل المسؤولية، مكانش عندي شغل السنة دي أو رفضت حاجات، لأ أنزله، هدى كانت رافضة تمامًا تنزل البيبي، وأنا قلت بيبي تاني في الظروف دي هاصرف عليه إزاي".

أحمد زاهر وابنته ليلى

وتابع: "فضلت كده لغاية ما أمي كلمتني مرة في التليفون، وقالت لي حلمت حلم، جالي هاتف بالآية "ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق"، دي عطية من عند ربنا سبحانه وتعالى وأنت ترفضها، إنت مجنون، الجملة دي أثرت فيا قوي وحسيت برعشة، وقلت خلاص هسيبها على الله."

وأضاف زاهر: "وأنا بأدخل مع مراتي غرفة العمليات، أول ما اتولدت ليلى نزلت زرقاء، والحبل السري مربوط حوالين رقبتها، ومن غير صوت، مرت علي دقيقتين كسنتين، وشريط سينما في حياتي، كنت هاضيعها وأهي ضاعت، هأقول للست دي إيه، لغاية ما عيطت ولونها بدأ يفتح وأنا عيطت، لدرجة إن الدكتور قال لي أرجوك خد بنتك وإطلع بره".

واختتم حديثه: "كانت تجربة صعبة وقاسية جدًا، وأحمد ربنا سبحانه وتعالى إني ما أخدتش القرار أنزل البيبي، وليلى أجمل حاجة في حياتي".

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد زاهر لديه أربعة بنات، هن ملك، وليلى، ومنى، ونور.

 

موضوعات متعلقة:

مفاجأة إبنة أحمد زاهر الصغيرة لأول مرة في مسلسل جديد!

لأول مرة نور أحمد زاهر وشقيقتها ليلى فى فيديو جديد على تيك توك

ابنة الفنان أحمد زاهر تخطف القلوب بصورتها ورسالة مؤثرة من والدها

ابنتا أحمد زاهر يخسران الكثير من الوزن شاهد كيف ظهرتا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك