7 أفعال تدفع الرجال إلى عدم الدخول معك في علاقة عاطفية

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 22 ديسمبر 2020 ,10:18 ص

7 أفعال تدفع الرجال إلى عدم الدخول معك في علاقة عاطفية


7 أفعال تدفع الرجال إلى عدم الدخول معك في علاقة عاطفية، فكل فتاة ولا شك تحب دائمًا أن تكون محط إعجاب الجميع، ولكن في طريق الوصول لهذا الهدف قد ترتكب بعض التصرفات الخاطئة التي تنفر الرجال منها على عكس المتوقع، ولتجنب وضعك في هذا المأزق، تقدم لكِ لهلوبة بعضًا من النماذج لتلك التصرفات، تعرفي عليها من خلال السطور التالية.

7 أفعال تدفع الرجال إلى عدم الدخول معك في علاقة عاطفية:

- السيلفي والتصوير بكثرة:

وهو ما يعطي انطباعًا لدى الرجال بعدم ثقتك في نفسك بالشكل الكافي، ومحاولة تعويض هذا الإحساس من خلال مجاملات الناس طيلة الوقت على صورك، أو أنك شخصية مغرورة بجمالها، وتحبين التباهي بشكلك ومظهرك.

- لفت الانتباه:

كالضحك المصطنع، والتحدث إلى الآخرين بصوت مرتفع وبشكل مفاجىء، وغيرها من الطرق التي تستخدمها بعض الفتيات للفت الانتباه، تمثل حيلًا مكشوفة ومنفرة للرجال.

- النميمة:

الفتاة النمامة لا يحب أحد الاقتراب منها، على الرغم من أن بعض الرجال يتصفون بهذه الصفة أيضًا، لكنهم يخشون من هذا النوع من الفتيات، حرصًا منهم على أسرارهم التي تكون عرضة للإفشاء.

- لا تحسن التصرف:

الرجال عادًة لا يحبذون التقرب من الفتاة التي لا تجيد التصرف في مختلف المواقف، وتقع في حيرة دائمة، فالرجل يميل بطبيعته للمرأة القوية الواثقة في نفسها، أما ما دون ذلك فقد يعتبره نوعًا من عدم النضج.

- دفع الرجل للغيرة عليها:

إذا كنتِ تخططين للتقرب من شخص معين، لا تتعمدي إشعال غيرته، خاصة في بداية العلاقة، فإذا شعر الرجل بتعمدك هذا فسوف يتخذ قرارًا سهلًا بالبعد عنك.

- محط إعجاب العديدين:

الفتاة التي تحب أن يبدو عليها كثرة العلاقات والأصدقاء من الجنس الآخر، عادة ما يخشى الرجال الارتباط بها، فلا يحب الرجل أن يدخل في مقارنة مع عدد من الرجال الآخرين.

- التصنع:

فالتلقائية هي أكثر ما يجذب القلب قبل نظرات العيون، أما الفتاة التي تتصنع طريقة كلامها وأسلوب حياتها فتكون منفرة للرجال.

 

موضوعات متعلقة:

بعيدًا عن شخصيتها 5 أمور تزعج الرجل في شريكة حياته

لا ترتكبي هذه الأخطاء مع رجل تحبينه

انتِ ناجحة اذًا انتِ تقومين بهذه الافعال



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك