السبب الحقيقي وراء احتراق نجل لبنى ونس بالاعلان الخاص بلعبة محمد رمضان!

بواسطه هند جمال الاحد , 14 مارس 2021 ,9:59 ص

السبب الحقيقي وراء احتراق نجل لبنى ونس بالاعلان الخاص بلعبة محمد رمضان


أعرب الموديل والممثل الشاب يوسف عمر نجل الفنانة لبنى ونس، خلال تسجيل صوتي لموقع ET بالعربي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها أثناء تصوير إعلان لإحدى الألعاب التي يعتبر الفنان محمد رمضان الوجه الإعلاني لها، حيث أصيب بإصابات خطيرة بساقيه، بسبب استخدام قنبلة تحتوي على بارود حقيقي، تم وضعها أسفل قدميه، والتي أكد له مصمم المعارك أنها قنبلة صوت فقط.

نجل لبنى ونس

وقال "يوسف" خلال التسجيل، أن أحد الأشخاص قد اتصل به هاتفيًا، يدعوه للمشاركة بتصوير إعلان دعائي مع الفنان محمد رمضان لإحدى الألعاب تدعى "Free Fire" والتي تشبه إلى حد كبير لعبة Pubgi، وكان من المفترض أن يتضمن الإعلان بعض مشاهد الأكشن والمفرقعات، ولكنه لم يتخيل أن يصل الأمر إلى هذا الحد.

وأضاف يوسف: "المسؤول عن هذا الأمر هو الاستاذ عصام الوريث، حيث وضع القنبلة أسفل مني ولم يخبرني أن هذا الأمر من الممكن أن يعرضني للخطر أو أي أمر، ولم يجعلني أرتدي ملابس واقية تحميني، وأنا لم أكن خائفاً لأنني أعلم أننا نصور، فأكيد أعلم أنه من المستحيل أن يحدث لي شيء مثل هذا".

وأكمل: "أول ما قلي أكشن قال أنت المفروض تنط إلى الخلف مع أكشن، هو قال أكشن وأنا يادوب اتأخرت ثانية وتقريباً تأخير الثانية ده هو الذي أنقذ حياتي ومامتش، ولو كنت نطيت في نفس الوقت لكانت القنبلة انفجرت وكنت هموت، أنا ستر ربنا أنني تأخرت فقوة رفع القنبلة جات في رجلي من ورا، فالحمد لله ربنا سترها وكان بيني وبين الموت ثانية بالظبط".

وتابع: "رد فعل عصام ماكنش زي رد فعل واحد مش عارف عمل إيه، وهو أول شخص جالي بعد الانفجار، وردة فعله مش زي واحد متفاجئ باللي حصل، وهو عارف تقريبًا عمل ايه، وقلي اسمي كذا وكذا وانا شغال في المجال ده من زمان وكان كلامه فيه تهديد بشكل غير مباشر، ومعتذرش حتى وقلي أنت الغلطان ومنتطتش في الوقت الصح وحملني المسؤولية كلها".

واختتم" "الحمد لله الدكتور قاللي إني أحتاج إلى راحة، والحمد لله عدت على خير، وماشي على العلاج ده لغاية ما الأوضاع تتحسن بإذن الله"،

وقد كشف الممثل الشاب أن الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين كان بجانبه منذ وقوع الحادث وهو من قام بنقله إلى المستشفى.

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يكشف لأول مرة عن سبب تسجيله فيديو إلقاء الفلوس في حمام السباحة!

محمود عزب يكشف لأول مرة عن سبب طرد علي الحجار لمحمد رمضان من مسرحية يمامة بيضا

انفصال الفنان محمد رمضان عن زوجته حقيقة أم شائعة!

محمد رمضان يقلد عمرو دياب في هذا الأمر والجمهور يكشفه!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك