حين تتزوجين اختاري صديق وليس زوج

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 16 أكتوبر 2019 ,12:22 م

حين تتزوجين اختاري صديق وليس زوج


حين تتزوجين اختاري صديق وليس زوج، الزواج رحلة ترتبطي فيها بشخص واحد لفترة طويلة، لهذا لهلوبة تخبرك إذا كان شريك حياتك لم يكن صديق لكِ قبل الزواج، فهذا يعني أن الحياة بينكم قد تكون أشبه بالسجن، وإذا أردتِ أن تعرفي لماذا يجب أن تختاري صديق وليس مجرد زوج عليكِ بقراءة السطور التالية.

- قوة العلاقة:

الصداقة تجعل الطرفين يعرفوا عن بعض الكثير من الأشياء بدون أي تصنع أو خداع وبالتالي يكونوا على معرفة جيدة ببعض وعلاقتهم أقوي بعد الزواج.

- سركم واحد:

الصديق سر صديقه، وبالتالي حين يكون زوجك صديقك ستكونوا على علم بأسرار بعض، وهذا شيء يسهل الحياة أكثر ويجعلها خاليه من الأسرار وآمنة.

- التعاون يزيد:

بين الأزواج يوجد بعض الرسميات أحيانًا لكن بين الاصدقاء لا يوجد شيء مثل هذا، لهذا حين يكون زوجك هو صديقك ستجدي أن التعاون بينكم أكثر من أي زوجين على كل المستويات.

- لا يوجد حواجز:

الحواجز بين الاصدقاء قليلة، لهذا بعد الزواج تنعدم هذه الحواجز نهائيًا والعلاقة تكون طبيعية أكثر والاهتمامات والهوايات مشتركة والمشاعر لا يوجد خجل من الاعتراف بها.

- الخلافات بسيطة:

المشاكل بين الأزواج تأتي نتيجة التعارف على الطباع المختلفة، لكن الاصدقاء يعرفون بعضهم جيدًا وإذا حدث بينهم خلاف يعرفون كيف يتوصلون إلى حل سويًا لإنهائه، لأنهم يفهمون بعض جيدًا.

- ستكبروا معًا سويًا:

فكرة أنكم تكبروا معًا وترون ملامحكم تتغير بالتأكيد شيء ممتع وتجعلكم سند لبعض.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك