متابع يهاجم الفنان احمد العوضي بسبب طفلة المعادي والاخير يرد!

بواسطه هند جمال الخميس , 11 مارس 2021 ,11:41 ص

متابع يهاجم الفنان احمد العوضي بسبب طفلة المعادي والاخير يرد!


أعرب الفنان أحمد العوضي عن استيائه الشديد من واقعة تعرض طفلة صغيرة للتحرش الجنسي على يد أحد الأشخاص بمنطقة المعادي بالقهرة، الأمر الذي اثار جدلًا واسعًا بالرأي العام المصري، ولكنه تعرض للهجوم من أحد متابعيه.

وكان العوضي قد كتب على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، تعليقًا على الصور المتداولة للمتحرش بطفلة المعادي أثناء زيارته لبيت الله الحرام، مشيرًا إلى أن ذلك لم يطهره.

ليقوم أحد المتابعين بالتعليق على العوضي قائلًا: "نشروا الفسق والفجور في المجتمعات وبعد كده عملوا نفسهم دراويش أطهار، وما هم إلا كالشيطان لما أغوى العابد وأوقعه في الرذيلة ثم القتل، فقال له اسجد لي وأنجيك من محنة الصلب، فلما سجد له وكفر بالله؛ ولى هاربا وهو يقول: إني بريءٌ منك إني أخاف الله رب العالمين".

ليقوم الفنان أحمد العوضي بإعادة نشر رأي هذا المتابع واتبعه بتعليق له قائلًا: "إيه يا أبو عبده مالك بس، أنا خلصت الاختيار من زمان وبعمل اللي مالوش كبير دلوقتي، اصحى يا عم من النوم روق كده عشماوي علم عليكم جامد".

متابع يهاجم العوضي بسبب طفلة المعادي

ويشارك الفنان أحمد العوضي  في موسم رمضان لهذا العام بمسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، في ثاني تعاون لهما بعد مسلسل "لأخر نفس"، وفي أول تعاون بعد زواجهما، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

موضوعات متعلقة:

أحمد العوضي يفجر مفاجأة بخصوص مسلسل الاختيار2 ما الحكاية؟

أحمد العوضي يثير الجدل بصورة مسدس ما الحكاية؟

أحمد العوضي يوضح لأول مرة كيف يتعامل مع ياسمين عبد العزيز في كواليس التصوير

أحمد العوضي يتحدث عن زواجه من ياسمين عبد العزيز لأول مرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك